سياسية

السلطات السودانية ترفض استقبال وفد قطرى برئاسة وزير الخارجية


أفادت مصادر مطلعة، يوم الاربعاء على ان الخرطوم رفضت استقبال الوفد القطري برئاسة وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني .

وأضافت المصادر ان الوفد القطري برئاسة وزير خارجية قطر محمد بن عبد الرحمن آل ثاني عاد الى العاصمة الدوحة عبر مطار الخرطوم بعد رفض إستقباله .

كما أوردت قناة العربية الخبر في عاجل لها أن مصدراً سودانيا قال: إن السلطات السودانية رفضت استقبال وفد قطرى برئاسة وزير الخارجية.

كوش نيوز


‫9 تعليقات

  1. قطر كان ( لزاماً ) عليها أن تطلب الزيارة ( وتجدوِّلها ) قبل وصول وفدهم الميمون لمطار الخرطوم ..
    لقد ولَّى زمان ( أن نعرف ) أنَّ فلاناً جاء وفلاناً غادر من إسحق ( أحمد ) فضل الله ..

  2. هذا إن صح يوضح من هم ضباط إنقلاب السودان ويستلزم تسليم السلطة خلال ثلاث أشهر لحكومة قومية مستقلة غير حزبية تمهد لانتخابات حرة خلال سنة لا يستثنى منها سوى من ثبتت عليه تهمة بالفساد أو جتاية قتل وإلا: تسقط تاني.

  3. لو حدث ذلك فعلا يكون اكبر خطأ . ويدل علي ان هؤلاء العساكر ليس لديهم خبرة وليسو رجال دولة .

  4. لخلق علاقات خارجية متزنة يحكمها الاحترام يجب ان نكون دولة محايدة ، يجب ان نستقبل الضيف اى كان ونستمع له ومن ثم نقرر ونوضح له وجهة نظرنا.
    دول الخليج ابناء عمومة وإخوة فى الاسلام.
    اذا صح الخبر فهذه اول هنات الدبلوماسية.

    علاقات حسن الجوار وعدم التدخل فى الشئون الداخلية والخارجية للدول.

  5. على قطر و السعودية و الامارات الشجار و القتال على ارضهم
    و عليك يا برهان الدين ان تكون رباني حقاني يا تطردهم كلهم يا تستقبلهم كلهم و لكن توضح لهم ان عهد الؤامرات و شراء المواقف ولى و لن يعود و جاء دورك يا صباح و سفينة الانغاز غرقت و الحمد لله

  6. بهذا التصرف تكون براكش قد جنت بيدها علي نفسها.. وهم الخاسرون والسعودية والإمارات دول لا امان لها.. ولدولة قطر دور واسهامات كبيره في السودان خاصه في مشكلة دارفور واعمارها وعودة النازحين إليها.. وهكذا هم العسكر بداياتهم دائما خطاء ومتهورة ونهايتهم سجم كوبر..والمفروض أنه لا علاقة لنا بخلافات الدول خاصة دول الخليج لأنهم في النهاية أهل تربطهم صلات رحم ودم وحتما سوف يعودون وتبقي علاقاتهم سمن علي عسل.. وانتم الخاسرون.. لله درك يا سودان..

  7. لو كان هذا الخبر صحيح فمعناهو ان السعوديه والامارات والسيد طه هم الراعي الرسمي للانقلاب الحصل غير مبشر بالخير ابدا

  8. اخبار غير صحيحة fake news لا يمكن ان يتحرك وزير خارجية اي دولة في زبارة خارجية دون دعوة واجندة معدة سلفا هذا مستحيل على الاطلاق، السودان الجديد ينبغي ان يبني سياساته الخارجية على العلاقات المتوازنة مع الجميع.