منوعات

“محمد بن راشد” يتسلم اليوم أخطر تقرير يخص 15 دولة عربية.. والكشف عن ما جاء فيه!


أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم؛ نائب رئيس دولة الإمارات، حاكم دبي، اليوم الثلاثاء، إنه تسلَّم أخطر تقرير يخص 15 دولة عربية.

ووفقاً لما نشرته وكالة الأنباء الإماراتية “وام”، أوضح ابن راشد؛ أنه تسلّم تقريراً يتضمن استطلاع رأي للشباب العربي، والذي شمل نحو 15 دولة عربية، ويكشف أخطر ما يشغل ذهن الشباب العربي في تلك الدول، معدّداً المشكلات التي تشغل شباب الدول العربية، بأنها قضيتا البطالة وارتفاع تكاليف المعيشة.

وذكر حاكم دبي أن 80 % من الشباب العربي، يساورهم قلق بالغ حيال جودة التعليم في دولهم، فيما يرى أكثر من نصف الشباب العربي، أن الحصول على المخدرات أصبح أسهل في بلدانهم.

وقال محمد بن راشد؛ إن معظم الشباب العربي المشاركين في تلك الدراسة، يرون أن “الصحة النفسية” باتت قضية مهمة وحيوية، متابعاً “للعام الثامن على التوالي.. الإمارات النموذج التنموي المفضل للشباب العربي، والبلد المفضل للعمل والعيش فيه، وتلتها دول مثل كندا والولايات المتحدة وبريطانيا”.

صحيفة المرصد


تعليق واحد

  1. اهم قضيه لشباب العرب والاسلام
    ابتعاد الشيطان بن زايد عميل اليهود والصليب من حياتهم الي الابد
    وكل المشاكل تحل بعده ان شاء الله
    كيف دوله عربيه اسلاميه وتوجد فيها فتن ومؤامرات ضد المسلمين
    وخمارات وبارات ودعاره وجنس وغسيل اموال،،،
    هناك شكوك ان الامارات تخبي عن قصد او بدونه ثروات سودانيه تقدر ب ١٠٠ مليار دولار والملف عند الرفدتوهم قوش وجلال،،اسوي كارثه حلت بالمجلس الرضوخ لبني علمان وحتي ع حساب ابنائه،وليعلم المجلي ان بن زايد هو من دعم التجمع والعلمانيين والتمرد ومازال بمليارات الدولارات منذ قبل الحراك واثناء الحراك ومازال،،وله اهداف كارثيه ربما تقسيم السودان واحتلال اراضي سودانيه والسيطره علي كل شئ كما حدث ف دول اخري
    اصحووووووووااااا