مداراتمنوعات

إنتخاب طفل سوداني عمدة لمقاطعة هارلمرمير بهولندا


اختار مجلس بلدية مقاطعة Haarlemmermeer بالاجماع ، يوم أمس الأربعاء، الطفل السوداني ” سامي عادل سليمان ” كعمدة لأطفال المقاطعة من ضمن مرشحي جميع المدارس، في معركة انتخابية شرسة دافع فيها كل مرشح عن برنامجه الانتخابي الذي طرحه على مجلس البلدية، بحسب ما نقل محرر “كوش نيوز”.

وسيكون ” سامي” ممثلاً للاطفال داخل مجلس البلدية مشاركاً في كل الأمور التي تتعلق بالأطفال في سياسات البلدية. كما هو ممثلاً لأطفال المقاطعة في قضايا الأطفال التي تناقش على مستوي الدولة.
ابومهند العيسابي
الخرطوم (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. ولدنا سامي عادل دا باين عليهو فاهم شديد بس رسلوهو لينا اسبوع في ساحة الاعتصام يتعلم شويه من اطفال الثوره

  2. يتعلم قفل شوارع واستغلال أطفال ومشردين لأغراض سياسية وخرشة وبنقو ونبذ وردحي وعدم احترام مؤسسات الدولة وللا شنو يا جملون؟
    إنتو استغليتو الأطفال ودفعتوهم للموت ومفروض تتحاكموا زيكم زي القتلة يا قوى الحرية والمهنيين وبالأدلة.. الاطفال الماتو وعمرهم 9 و13و 14 و15 و16 و17 دمهم في رقبتكم .. بس البلد ما فيها قانونيين شجعان ولا منظمات محلية ولا دولية نزيهة شايفة شغلها.. عليكم دية واجبة لأهالي الشهداء الأطفال.

  3. ياسلام …..اختاروا سوداني. ..خلاص السودان اصبحت من دول العشرين وانتهت كل المشاكل اللي فيها ورجعوا ليه جوازه السوداني بعدما كان مصنف كطالب لجؤ سياسي مع أهله …….
    ياامة ضحكت من جهلها الأمم.