مداراتمنوعات

شاهد.. صورة للفنانة هدى عربي قبل (18) عام تصيب الجمهور بالذهول..تحقق انتشاراً واسعاً وتتصدر قائمة الصور الأكثر تداولاً


نشرت المطربة السودانية المعروفة هدى عربي على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صورة لها قبل 18 عام حينما كانت تدرس بالمرحلة الثانوية.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فقد كتبت المطربة التي تتمتع بجماهيرية كبيرة على الصورة التي قامت بنشرها (مشتاقة اعود لي كم سنة الصورة سنة 2001).

هدى عربي في الثانوي

جمهور المطربة أصيب بالذهول لحظة معرفتهم بصغر سنها حيث كان يظن الكثير منهم أن هدى عربي درست المتوسطة لكنها فاجأتهم بأنها درس الصف (الثامن) ودخلت المرحلة الثانوية مباشرة.

وتشير متابعات محررة وقع النيلين إلى أن أصدقاء نجمة برنامج أغاني وأغاني ومعجبيها تسابقوا على مشاركة الصورة على صفحاتهم الرسمية وعلى بعض الصفحات البارزة على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫6 تعليقات

  1. حسب معلوماتي انها دفعت 93 جامعة الخرطوم كلية الاداب الدفعه الورانا والله اعلم

  2. زهول
    سبحان الله الناس بقت تزهل لأبسط الأشياء
    تزهل كل مرضعة عما أرضعت
    لا حول ولا قوة إلا بالله شهر القرآن

  3. خلى هدى عربى وخلى جامعه الخرطوم ….انت قريت جامعه الخرطوم آداب وبتكتب دفعت 93 ؟؟ دفعه ٩٣ يا زول حاولت اشوف لى كيبورد التاء المفتوحه قريبه من التاء المربوطه ما لقيت …..سجم جامعه الخرطوم ….انت خشيتها دفعه المجاهدين ؟

    1. إنت ذاتك شكلك دفعة مجاهدين .. في فرق بين التاء المربوطة والهاء …. مربوطة بالتاء المربوطة ما مربوطه بالهاء .. سجمك إنت ذاتك

  4. حلاتها هي من صغيرة جنا الوزين. يعني يابت عربي جمالك جمال اصيل.الله يحفظك. ورمضان كريم…

  5. بالله الشخصية دي من صغيرة الطرحة في الكتف يعني ما جديد عليها ترمي الثوب من راسها ،،، كده اخدي راحتك علي الآخر شتاتي الشعر وفكي ……. لساني عندي .