مداراتمنوعات

شاهد الفيديو الذي هز عرش مواقع التواصل السودانية.. ضابط شرطة برتبة عقيد يتحرش بأرملة شهيد وزوجة زميله


تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان بغضب كبير مقطع فيديو لأحد أفراد الشرطة السودانية تحدث من خلاله عن خلافاته مع ضباط الشرطة.

وقال الشرطي بحسب ما شاهدت محررة موقع النيلين: أنا متزوج من زوجة شهيد صديق لنا بالاحتياطي المركزي, المشكلة بدأت حينما تم تعيين مدير إداري جديد لنا بالاحتياطي المركزي برتبة عقيد.

وتابع الشرطي حديثه: هذا الضابط كان دائماً ما يتحرش بزوجتي بشكل غير كريم وهذا الضابط معروف عنه حتى عند قائد الاحتياطي المركزي بأنه (سكران) و بتاع (بنقو) وبعد خلافات وشجارات بيننا تم فصل زوجتي عن العمل.

وأضاف الرجل: بعد ذلك ذهبت لتقديم شكوى في الآلية ووزارة الداخلية, ليقوم هؤلاء بعمل تخطي وعدم انضباط في مواجهتي وقاموا بنزع شريط مني وغرامة 100 جنيه وبعد ذلك قاموا بفصلي عن العمل.

وفي ختام حديثه تمنى الشرطي من خلال حديثه الذي تابعه محرر موقع النيلين أن ينصفه السيد مدير عام الشرطة الجديد اللواء عادل بشائر بعد أن كشغ له تستر بعض الضباط على زميلهم الضابط الذي تحرش بزوجته.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫8 تعليقات

  1. عيب عليك ايها الشرطي الفاشل، ما بتخجل تقول مرتي بتحرشو بيها؟ لو فيك شوية نخوة كان حسمت الحصل ده بطرق مختلفة، ده لو افترضنا انك صادق.. وعيب على النيلين تنشر امور ساقطة زي دي ..

  2. راجل باطل والله مش لو عقيد كنت ضبحتو وصلبتو في محلو خائف منو ارجل منك في شنو راجل ديوث

  3. الزول ده أكبر رمز لمعنى التحضر والحرية والتغيير والديمقراطية هههههههههههههههههههههههه يروح يعيش في اوربا وأمريكا سيعطوه جائزة نوبل ههههههههههههههههههههههههههههه .

  4. مفروض يفصلوك انت اولا نحن في السودان ما في قانون بعاقب على التحرش حقك جيبوا بيدك أو اسكت

  5. انا في نفسي ولله يفصلني او سجن مدى الحياة الدنيا لا احد يقترب من زوجتي? نقتله طوالي???⚔️⚔️??

  6. سلام عليكم
    دعوة المظلوم ليس بينها وبين الله حجاب
    وهذا كلام رجل وكان لا بد أن ينشره وإلا لأكلوا لحمه وعرضه أمام عينيه … لأنه في ناس ما بيستحوا …
    وعشان كدا مفروض إلغاء محاكم الخدمة العامة وضمها للنيابة والقضاء العام