ثقافة وفنون

“حميدتي” يتبرع بعلاج فائزة عمسيب في القاهرة


تسلمت الممثلة فائزة عمسيب تبرع نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول محمد حمدان دقلو الخاص بعلاجها في القاهرة، وقالت الممثلة الكبيرة لمصدر: إن نائب رئيس المجلس العسكري الانتقالي حميدتي أوفى بوعده لها وسلمها كامل مبلغ العملية الجراحية التي ستقوم بإجرائها بمستشفى الزراعيين بالقاهرة، وهو المستشفى الذي أجرت فيه العملية السابقة.

وأضافت فائزة إنها لم تستغرب اهتمام حميدتي بحالتها الصحية وسؤالها الدائم عنها والتكفل بعلاجها، والذي يؤكد اهتمامه بالمبدعين والوقوف إلى جانبهم، مؤكدة مغادرتها البلاد في غضون أيام لمواصلة رحلة العلاج، كما شكرت فائزة شركة تاركو للطيران بتبرعها بتذاكر السفر لها ولمرافقيها.

يذكر أن الممثلة فائزة عمسيب حسب صحيفة آخر لحظة، ظلت طوال الأشهر الماضية تعاني من مفصل الركبة، وسبق أن أجريت لها عمليتان جراحيتان بجمهورية مصر العربية، ثم واصلت علاجها بمستشفى شرق النيل على نفقة الدولة، وهي ما تزال طريحة الفراش به.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. من اين له من اموال البلد نهب بتين وصل وبتين بقى ينهب

  2. حقيقة الثورة كانت تبحث عن قيام مؤسسات هى التى تتكفل بالاعمال وعدم نسبتها لافراد بغرض التلميع وصناعة فرعون يظن انه هو المعطى والمانع
    اذا كان التبرع من شركة او رجل اعمال فهو مفهوم ولكن ان يكون التبرع باسم مسؤل فهذا استهبال فكان عليه ان يشوف التقصير ويوجه مؤسسات الدولة بالتكفل بالعلاج لهذة الحالة ولكل الحالات على وجه العموم ولكن المصيبة تكون اكبر اذا كانت ليست هنالك اموال عند الدولة لكنها موجودة عند المسؤل فهذا يعنى اننا نعيش فى مرحلة اللا دولة نسأل الله ان يحفظ بلادنا من الطغاة ومن كل شر

  3. حميدتي التشادي حرامي الحمير الذي يقتل السودانيات و يغتصب جثثهن ولا حميدتي تاني؟
    و من اين له المال اليس من سمسرة المرتزقة و سرقة ذهب جبل عامر