مداراتمنوعات

شاهد.. نجمة النيل الأزرق تنشر صور لها مع زوجها وتقول: (لازم يكون سمح مش راجلي!!)


نشرت نجمة قناة النيل الأزرق السودانية نورهان نجيب, صور لها تجمعها مع زوجها حازم, وذلك على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وبحسب متابعات محررة موقع النيلين فإن نورهان نجيب التي أكملت مراسم زفافها مطلع أبريل الماضي أبدت سعادتها الكبيرة بإتمام زفافها من زوجها حازم, وقد حرصت على نشر عدد من الصور التي تجمعهما مع بعضهما وذلك على حسابها الرسمي قبل فترة ليست بالطويلة.

كما حرصت نجمة الشاشة الزرقاء وبحسب متابعات محررة موقع النيلين على التواجد على حسابها والرد على متابعيها الذين تمنوا لها السعادة والتوفيق في حياتها الجديدة, ومن ضمن التعليقات التي ردت عليها نورهان تعليق من إحدى المتابعات التي كتبت لها بحسب ما قرأت محررة موقع النيلين (مالو سمح كدة وتقصد بذلك زوجها حازم) لترد عليها نورهان: (لازم يكون سمح مش راجلي!!).

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫20 تعليقات

  1. نصيحة ابعدي من هذه الاخبار انت في سكة اذا لم تنسحبي من اللعب فيها سوف تقعي في شر اعمالك واخبارك

    1. صدقت فكلها اخبار لا تفيد القارئ في شي وترويج للتبرج والسفور

  2. ربنا يهديكم دا مستوى واطي جدا ,,,,خصوصا انكم جريده محترمه ارجو انتقاء اخباركم
    سمح بلا بطيخ

  3. هههههههههههههه يعني أسي الناس ح تستفيد شنو من الكلام ده شكلك أنتي ما صحفية الشغله دي شكلها مجرد هوية لانو الموضوع ده عبارة عن نقل كلام بس هي قالوا ليها وهي قالت كلوا قواله في قواله وهم كلهم لا يعنون شيء

  4. رندا الخفجي – فاشلة, شوفي لك شغلة تانية غير الاخبار الي في احسن الاحوال فارغة و كلها عن البنات : لبسن , اتصورن …. فلانة المثيرة للجدل!!!!
    يا زولة انتي مثيرة للاحباط و الدهشة معا!!! راسك داك فيه مخ و الا بيت عنكبوت؟؟

    1. ههههههههههههههههههههههههههههه
      لا اكيد بيت عنك بووووووووووووووووووووووت……..
      ههههههههههههههههههههههههههههه

  5. ربنا يسعدكم بس ابعدوا من نشر الصور والعين والحسد والله المستعان

  6. اذكرو الله يذكركم
    واشكروهو يذدكم
    بالله ارحمونا من المعط دا

  7. قمة الاسفاف والسطحيه والجهل في السؤال وفي الجواب ..بغض النظر عن هو سمح او شين وان كان الطشاش في بلد العمي شوف ماهو تقييمك للرجل كاعلاميه ينبغي ان تكوني قدوه في الحديث ونموذج يحتذي في المجتمع .اعطي توجهات من خلال تجربتك ورؤبتك للرحل بانه ينبغي انيكونالرجل هو المسئول الناضج الواعي الذي يعرف كيف يدير مؤسيه اجتماعيه مقديه علي اساس من الفهم المشترك هو الرجل الذي يحترم ويفدر المراه ويطلع بحميع مسئولياته هو الذي ينحح في تربية ابناءه علي القيم الدينيه والمحافظه الاجتماعيه ودعك من السفالات والسطحيه والحهل اامركب ان اعلاميه وقائدة مجتمع .. قالت ايه لازم يكون سمح سبخان الاه..

  8. لازم يكون سمح مش راجلي!!)
    Are you serious!
    Alnili is this something concerns us as readers to your news-paper!!
    Will opt out from today.

  9. كنت بالامس بستمع في لقاء مع كنداكة وصفتها مقدم البرنامج بصائدة البونبان وكانت تحكى وانا الدموع تنزل من عيونى وبقول والله السودان اشاء اللع سيكون فى مصاف الدول المتقدمة حديثا طال ما فيه زي ديل بس في ناس يطمنو بطنك وشاغلين بالفرارغة جدا

  10. أولاً اسمه زوجي ?
    راجلي دي شنو؟ ترجى المسيح.. ياخ ارتقوا
    بالله انتوا عنوان إعلامنا؟
    بعدين السؤال : نحنا نستفيد شنو من الهطل والعبط ده ؟ راجلك بخيت َوسعيد عليك يامرة

  11. لا تلوموا الموقع فقط نقل لكم الخبر .. لكن السؤال للاتنين هي وينا السماحة اساسا فيهو عشان واحدة تقول سمح والتانية تقول ليها اكيد سمح مش راجلي . غايتو قدر ما نقول نسيب الناس في حالا تستفذونا ونتكلم