مداراتمنوعات

”الأصم” يشاطر ”برهان” في بدلته


علق عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي على مقاس بدلة القيادي بقوى الحرية والتغيير د. محمد ناجي الأصم، خلال لقائه برئيس الحركة الشعبية شمال ” مالك عقار”، والتي تبدو أكبر من مقاسه، بحسب ما نقلت ” كوش نيوز”.

وكتب أحد الناشطين معلقاً على مظهر ” الأصم “: شنو يا الأصم ياخ عارفنك عايز تشتت “النحل” من حولك لكن كمان ما تقوم تلبس لينا نفس استايل بدلة “العسكري” برهان بدلة أكبر مقاس.

وظهر ” الاصم” بمظهر أشبه برئيس المجلس العسكري الانتقالي الفريق أول عبدالفتاح البرهان، الذي ظهر هو الآخر يرتدي بدلة بدأت مترهلة وأكبر من مقاسه خلال زيارته للمملكة العربية السعودية للمشاركة في قمة مكة أواخر رمضان.
الخرطوم ( كوش نيوز)


‫7 تعليقات

  1. البدلة دي استايلها كدة يا بجم
    عاوزنو يلبس بدلة محزقة زي ابناء الكيزان و سلاتيحهم

  2. بكون ماجره او شاديها من البرهان هههههههههههه
    بس ما بعد ثلاثة سنين اظهر لينا بافخر السيارات والبدل والفلل وانسى كان كيف نقول له عاوزنك على طول كما عودتنا على شكل الاقمصة ههههههههه واتنمى ان لا يخيب ظني فيه والله هو شاب غدوة لكل شخص لكن احيانا الواحد منا بحس بالعظمة فقط فى الحدود المقبوله وان لا ينجرف فى ثواب اخر والاحساس بالسلطة والقيادة احيانا تجرف الى المجهول انتبه يا اصم انت محبوب لكل الشباب فخليك فى بساطك فى كل شي ملبسك وسكنك ووووووو وباذن الله ستقود هذه الامه وتجعل السودان فى العلالى.

    فرفرشههههههه

    1. طبعا المتمرد المهمش مالك حقار بعد أن صار واليا للنيل الأزرق أمتلك سيارة همر المفروض على د.الأصم يبعد عن الفاسدين حتى لا يصاب بالفايروس (يا عمال العالم وشعوبه المهمشة تهمرو) (يا عمال العالم وشعوبه المهمشة تأمركو)

      اللَّهُمُّ عَلَيْكَ بِتُجَّارِ الدِّينِ وَفُجَّارِ الدِّينِ

      اللَّهُمَّ أَحِفْظَ شَعْبِنَا وَوَطَنِنَا مِنْ كَيْدِ هَؤُلَاءِ وَشَرَّ أُولَئِكَ

  3. البدلة مقاسهم من الكتف واضح المقاس تمام اظنه الموضه واسعة شوية والوسع افضل من الضيق الله يوسعها عليهم ولبس البدلة لا يزيد ولا ينقص من قدر الرجال لكن كمان يلبس لانه بيمثل السودان يلبس كويس ويظهر بمظهر لائق هذا مطلوب بل لكل السودانيين بالذات في الخارج والله في ناس يفضحوك ماشين بالعراقي في الرياض ومرات تلقاهم راقدين في المطار مظهر غير لائق بالسودانيين الصفوة والقدوة لكل العرب والافارقة والعالم
    البس ثوب ابيض وعمامة وشال او بدلة وخليك مهذب تمام

  4. نصيح بأن المجلس العسكري والجنجويد قتلوا ابناءنا المعتصمين ونصيح (الدم قصاد الدم ما بنقبل الدية) ليأتي هؤلاء ليلتقوا بمالك عقار الذي يحمل السلاح ويقتل ابناءنا في القوات المسلحة لعنة الله على كل من حمل السلاح ضد ابناءنا في القوات المسلحة وان كنا نطلب محاسبة المجلس العسكري على دماء ابناءنا فعلينا ان نطلب محاسبة كل من حمل السلاح لأن حمل السلاح ضد الوطن هو خيانة عظمى فليذهب الخونه للجحيم

    1. كتر الله من أمثالك دائما ما أقول للشباب لم يستشهد من أستشهد ليأتى مبارك أردول ممثلا بأسم الثورة والثوار ولكى تنجح الثورة لابد من محاسبة الجميع فالعدآلة لا تنجزأ ضحايا أبو كرشولا كنداكات أبوكرشولا اللائى أغتصبن بواسطة جنود الحلو وعرمان وحقار وجلاب وأردول وبتوجيهات منهم أغتصبن بسبب عرقهم ينتظرن العدآلة ولا تنسى البقية فى والكرمك وقيسان هجليج والفيض عبدالله الذين نهبت مواشيهم الحركة الشعبية لتدمير وتفتيت السودان وفروخها فى الولايات لا تقل خطرا عن الحزب البائد وفلوله وأنبطاحيه

      اللَّهُمُّ كَمَا أَرُحْتُنَا مِنْ( تُجَارِ الدِّينُ) أَرُحْنَا مِنْ( فَجَارٍ الدِّينِ)

      اللَّهُمَّ أَحِفْظَ وَطَنِنَا وَشَعْبِنَا مِنْ( كِيدَ هَؤُلَاءِ) وَ( شَرَّ أُولَئِكَ