ماني ينتزع قلوب المصريين من صلاح



شارك الموضوع :

يُواصل النجم السنغالي ساديو ماني انتزاع التعاطف والمحبة من الجمهور المصري، وبدا كأنه يسحب البساط من النجم المصري محمد صلاح زميله في نادي ليفربول الإنكليزي خلال كأس الأمم الأفريقية، التي يقدم فيها المنتخب السنغالي أداءً جيداً، وتمكن من الترشح للدور نصف النهائي.

ووجد ماني هتافات دعم بانتظاره قبل انطلاق مباراة ضد بنين في دور الثمانية، ثم أثار إعجاب الحضور حين قام بربط حذاء طفل وقف أمامه أثناء مراسم الدخول للملعب.

وفي المران قبل المباراة استجاب ماني لطلب فتاة محجبة أرادت التقاط صورة معه، فسمح لها هداف الدوري الإنكليزي باجتياز الحاجز الأمني حوله والتقط صورة معها، وفعل نفس الأمر مع أحد الشباب المتطوعين لتنظيم البطولة والتقط صورة معه كما أجرى معه مقابلة طويلة.

وقارن كثيرون بين مواقف ماني الرائعة وبين صلاح، الذي كان مثالاً للتواضع لكن مواقفه خلال البطولة عرضته لكثير من الانتقادات والاتهامات بالتعالي والغرور، خاصة فيما يتعلق بتجنب الجمهور والصحافيين.

وانتقد مشجعون تعليق صلاح على الخروج من دور الـ16 على يد جنوب أفريقيا دون تقديم اعتذار للجماهير، وفي المقابل اعتذر ماني على إضاعة ركلتي جزاء متتاليتين وتعهد بعدم التسديد مجدداً من علامة الجزاء وترك الركلة القادمة لزميل له.

ويُمثل هذا تحولاً في الموقف المصري من ماني، بعدما كان يتعرض لانتقادات من المصريين بداعي الأنانية وعدم التمرير لصلاح في مباريات ليفربول، لكنه بات يُنافس صلاح على كسب قلوبهم الآن.

العربي الجديد

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.