تصريحات مثيرة لمبارك الفاضل .. اخترقت مكتب البشير ونافع “بالقروش”



شارك الموضوع :

في تصريحات مثيرة، قال رئيس حزب الأمة الاصلاح والتجديد “مبارك الفاضل المهدي”، أن القيادي البارز بالمؤتمر الوطني د. نافع علي نافع، كان مخترقاً لمكتبه بالقصر ابان توليه منصب مساعد رئيس الجمهورية، وكان يدخل مكتبه ليلا بصورة يومية.

بالمقابل قام هو باختراق مكتب نافع، ومكتب الرئيس البشير للحصول على معلومات عبر مصادر ” بالقروش”، وذلك بغرض معرفة كل ما يدور حوله، بحسب ما نقلت “كوش نيوز”.

وقال “المهدي” خلال لقاء أجراه معه “ضياء الدين بلال”، يُبث يوم الجمعة بقناة النيل الأزرق، أننا من أسسنا المعارضة التي لم تبدأ مع الحرية والتغيير ونحن من حاربنا نظام الانقاذ اقتصاديا وحاصرناه دبلوماسيا،

ودافع عن إشادته وقتها لآخر ميزانية أودت بالإنقاذ ابان توليه منصب نائب رئيس مجلس الوزراء ورئيس قطاع التنمية الاقتصادية، قائلاً: أن الانقاذ تعرضت إلى كمين في الاقتصاد من الانقاذيين أنفسهم.

وأضاف “المهدي” بأنه قد قال للشيوعيين عند ما اعلنوا إسقاط المجلس العسكري ومحاكمته، أن يذهبوا للمعارضة ويتركوا من يريد الشراكة مع المجلس مشاركته.

وحول علاقته بالصادق المهدي زعيم حزب الأمة القومي، وانشقاقه عنه قال: أن الصادق عرض عليه عدة مواقع قيادية بالحزب للعودة لصفوفه، منها نائبه أو رئيس الشورى ورفض.

وكان ” الفاضل ” قد أشاد بالمجلس العسكري الانتقالي وانتقد المعارضة في مؤتمر صحفي له سابق، قائلاً: من الخطأ عدم الاعتراف بالمجلس العسكري، فالوضع الأمني معقد ولا بد من الاعتراف بان القوات النظامية شريك أصيل في التغيير ، وبموجب الطوارئ القوات المسلحة أصبحت هي السلطة الشرعية للبلاد.
الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

5 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Hasan ahmed

        دا راجل كذاب ومصلحجي والبشير اشتراه بالقروش وكان مساعده ووزير لعده مرات في وزاراته… واستفاد واستفاد ..عاوز يعمل بطوله ،،هو مافيه خير في ابن عمه ..عاوز يكون فِيَھ خير في الناس ?? دجال كذاب وربنا طلعو بالسلامه من الاعتصام… طرد شر طرده من الاعتصام… مصلحجي درجه اولي لْـۆ كان صاح صادق وراجل ..كان استني ،،طلعوه بكرامه البليله

        الرد
      2. 2
        ابن الشرق

        اعترافك بالاختراق ليس شرف و لاذكاء وانما معصية وقد حذرنا النبي عليه الصلاة والسلام من ارتكاب هذه المعصية (لا تحسسو و لا تجسسو)

        الرد
      3. 3
        السلام

        مبارك الفاضل يهذي وفاقد للبوصلة

        الرد
      4. 4
        محجوب هثمان

        يعني شنو اخترقت مكتبي البشير ونافع – شاطر
        اها ما هي الحصيلة من ذلك؟
        بكل أسف هذه عقلية السياسيون في السودان
        غدر وخيانة وتجسس وخداع
        هذا ما وصل السودان لهذه الحالة السيئة في جميع المجالات
        عذراً وطني لقد طعنت من ابناء جلدتك السياسيين
        وإن شاء الله غداً تشرق نورك فتصبح شمسين

        الرد
      5. 5
        الياس عبدالله احمد

        والله كان لقاء سخيف ومضحك ومليان كزب وافتراء وهضربة الله لا يرجعك للسياسة ولانود نشوفك مره ثانية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.