رياضية

بعد ساعات من تعيينه.. فضيحة تنفجر بوجه مدرب الزمالك


بعد ساعات من الإعلان الرسمي عن تعيينه مدير فنيا لنادي الزمالك المصري، واجه الصربة ميلوتين سريدوفيتش “ميتشو” تهمة أخلاقية غريبة من نوعها كان رده عليها سريعا وحاسما.

ونقلت مواقع عدة عن صحيفة “صنداي وورلد” في جنوب أفريقيا أن المدرب الذي رحل عن فريق أورلاندو بايرتس قبل أيام متهم بفضيحة جنسية تتعلق بعاملة تنظيف في فندق.

وقالت الصحيفة إن المرأة، التي تبلغ من العمر 51 عاما، ذكرت أن ميتشو طلب منها ممارسة الجنس معه، وإنها قدمت بلاغا رسميا بالواقعة تمهيدا للتحقيق معه.

 

ونفى الصربي، الذي غادر جنوب أفريقيا بالفعل، تمهيدا لتولي تدريب الزمالك، القصة بأكملها، رافضا مزاعم الصحيفة التي قالت إن استقالته من تدريب أورلاندو بايرتس جاءت بسبب تلك الفضيحة.
ونقل موقع “سبورت 24” عن ميتشو قوله: “إنه أمر مخجل.. سوف يتعامل المحامون مع هذا الأمر، لقد كنت الشخص الأكثر احترامًا، جندي وخادم للعبة، أنا لا أستحق هذا، هذه (اتهامات) غير عادلة وبلا أساس”.

 

وأضاف المدرب الصربي: “أشعر بالألم بسبب والدتي المريضة، أنا سعيد الحظ لأنني خارج هذا البلد (جنوب أفريقيا)، هذا ترتيب لا يصدق لمطاردتي، لا أعرف أصلا م هذه المرأة”.

يشار إلى أن ميتشو، 49 عاما، قاد أندية ومنتخبات عدة وهو يعمل مع أورلاندو بايرتس منذ عام 2017 قبل الإعلان قبل أيام عن انتقاله إلى الزمالك الذي احتل المركز الثاني في الدوري المصري الموسم الماضي.

اسكاى نيوز