أبرز العناوينسياسية

سودانيون يعلنون مملكة كوش بين حدود السودان ومصر ويتجهون لأرضها إستباقا لدولة الجبل الأصفر


أعلن مجموعة من السودانيين إعلان دولة جديدة في منطقة بئر طويل الحدودية بين السودان ومصر والتي سبق وأن أعلن أشخاص من أوروبا وأمريكا إعلان دولة لهم في ذات المنطقة أخرها مملكة الجبل الأصفر.

وقال المهندس الشهير في مجال التدريب والتنمية البشرية، عمر محمد نور يوم السبت بحسب ما نقل عنه محرر كوش (نفيدكم بأنه تم اختيار السيد طلحة نور الجليل كرئيس وزراء الحكومة الانتقالية لدولتنا مملكة كوش وسننشر في غضون أيام البيان التأسيسي).

وأضاف عمر (ترقبوا البيان التأسيسي من السيد رئيس مجلس الوزراء لمملكة كوش في غضون أيام الاستاذ طلحة نورالجليل مع علم وشعار الدولة).

وسخر عمر من نادرة نصيف رئيسة وزراء الجبل الأصفر وكتب (في اليوم الأول بس مواطني دولتنا أصبحوا ٣٠٠ تقول لي ناس نادرة ناصيف الماعندهم غير المصور وبتاع الفيديوهات وادمن الصفحة،نحن شغالين نعد لي رحلتنا لي منطقة المملكة الجديدة ).

وأضاف عمر (هذه الأرض “بير طويل” إما انها تتبع لمصر واما أنها تتبع للسودان ولن نسمح بقيام أي دولة أخرى في المنطقة، ولا يوجد شيء اسمه مملكة الجبل الأصفر).

الخرطوم (كوش نيوز)


‫3 تعليقات

  1. المصريين عاملين هذه المسرحية الخبيثة عشان عارفين السودانيين أغبياء ومتهورين جدا لو أقدمت ا على هذا العمل تكونوا ضيعتو حلايب من السودان.المصريين بكل السبل دائرين يأخذوا حلايب بأن تكون تبعهم للأبد حتى يستطيعون أن ينقبوا فيها البترول والمعادن خليكم ناس واعيين ماتضيعوا حقكم دي لعبة مصرية مع السعودية والإمارات أو داء شرك منصوب ليكم اعملوا حسابكم على كل قانونيين السودان ان يتحركوا ويحركوا ملف حلايب في الدوائر الغربية والأمم المتحدة ومجلس الأمن حتى تجبر مصر ان تذهب وتتحاكم لمحكمة العدل المصريين ناس شريرين دايرين الحرب مادايرين سلام لانهم رافضين الحلول السلمية وعشان عندهم سلاح مفتكرين انهم قوة ويجب على وزارة الخارجية ان ترسل شكواها لمجلس الأمن بشكل مستمر عن احتلال ارض سودانية من قبل النظام المصري.

  2. فعلا هذه مؤامرة مصرية سعودية إماراتية فيها خبث المصريين وحقدهم وحسدهم وفلوس السعودية وإتصالات إمارات السوء
    لن يتركوا السودانيين لشأنهم جمهورية جيش مصر خربت تماما وعلينا أن نؤمن حدودنا جيدا بين كل سوداني وسوداني آخر سوداني علي الحدود ترقبوا نزوح الملايين من المصريين هربا من الجوع والفقر والعطش إنتبهوا ياأهل بلدي لايوجد بلد فيه خير حقيقي وقائم إلا في السودان أما ناس البترول والغاز فغدا يزول وكذلك ناس البلهارسيا والكبد الوبائي وسوء الخلق والفهم والذكاء الصفري فقد يموتون ويهلكون ويفلسون ويفقترون بإذن الله تعالي ألحقوا السودان من كيد الحاقدين الجهلة السفلة
    والعزة للسودان وشعبه

  3. المصريين حسب خارطتهم فانهم يعتبرون ان هذه المنطقة سودانية ولا شأن لهم بها ..
    مشكلة المصريين في حلايب وهي المنطقة الغنية جدا بالثروات الطبيعية ..