أبرز العناوينسياسية

مملكة كوش تعلن عن اصدار جواز سفرها والمئات يطلبون جنسية الدولة الوليدة على حدود السودان ومصر


كشفت الصفحة الرسمية لمملكة كوش عن عدد المواطنين الذين أكملوا تسجيلهم للحصول على الجنسية ووصل العدد حتى يوم الأربعاء 1115 شخص من مختلف بلدان العالم.

وباركت الصفحة لمواطنيها صدور الجواز الخاص بالمملكة وكتبت ( ألف مبروك لرعايا مملكتنا الحبيبة صدور جوازكم الإلكتروني الجديد وقريبا جدا يتحقق الحلم وتجوبون العالم به معززين مكرمين يا اسياد الحضارة الكبرى والحضارة الأقدم).

مؤسس حملة مملكة كوش المدرب السوداني الشهير عمر محمد نور قرافي نشر فيديو مباشر على فيسبوك وعلق عليه وكتب (ليتعرف الناس علي حجم المؤامرة المرتبة ضد السودان ومصر عبر منطقة بئر طويل).

وأضاف عمر (لايف يهمك جدا لو انت سوداني أو مصري…
طبيعة الخلاف بين السودان ومصر في منطقة بئر طويل..
قصة مملكة الجبل الأصفر الوهمية…
حجم المؤامرة ومن الذي يساندها ومن يدفع لها وكيف يتم توجيهها بعناية……
طبيعة المعركة وطبيعة العدو ودور المغفل النافع…
قصة منطقة بئر طويل ومحاولات المهرطقين المستمرة في إعلان دولة في المنطقة..
دواعي حملة مملكة كوش الافتراضية ودورها في تحجيم واسكات صوت نادرة ناصيف واشباهها).

https://web.facebook.com/instructor.omer/videos/1463836393772188/

وأعلن في وقت سابق، رئيس وزراء مملكة كوش المهندس طلحة نورالجليل عبر الصفحة الرسمية للدولة (صمت حكومة السودان ومصر عن إعلان مملكة الجبل الأصفر قد يسهم في تسجيل الأرض إذا أتمت عنصر الشعب | سنعمل على تكوين كيان جاهز و حضور إعلامي و لذلك نحن قررنا ان نعلن مثلهم فإذا قرروا تسجيل الأرض سيدخلوا معنا في محاكمات دولية لأنها ارض نزاع كل يدعي حقه فيها وتخرج من تصنيف أرض مباحة إلى تصنيفها أرض نزاع .ويكون الأمر لصالح الدولتين مصر والسودان مثل حلايب).

وأضافت صفحة مملكة كوش على فيسبوك (هذه الأرض لنا شعب وادي النيل ….. أما انها مصرية كما نرى نحن أو سودانية كما يرى المصريون ونحن نظن أننا الاحق كسودانيين أو مصريين في حسم أمر هذه البلاد وليس وافد أجنبى له اجندته).

وقال المهندس الشهير في مجال التدريب والتنمية البشرية، عمر محمد نور يوم السبت 14 سبتمبر 2019 بحسب ما نقل عنه محرر كوش (نفيدكم بأنه تم اختيار السيد طلحة نور الجليل كرئيس وزراء الحكومة الانتقالية لدولتنا مملكة كوش وسننشر في غضون أيام البيان التأسيسي).

وسخر عمر من نادرة نصيف رئيسة وزراء الجبل الأصفر وكتب (في اليوم الأول بس مواطني دولتنا أصبحوا ٣٠٠ تقول لي ناس نادرة ناصيف الماعندهم غير المصور وبتاع الفيديوهات وادمن الصفحة،نحن شغالين نعد لي رحلتنا لي منطقة المملكة الجديدة ).

وأضاف عمر (هذه الأرض “بير طويل” إما انها تتبع لمصر واما أنها تتبع للسودان ولن نسمح بقيام أي دولة أخرى في المنطقة، ولا يوجد شيء اسمه مملكة الجبل الأصفر).

مملكة كوش بحسب مؤسسسيها، هي دولة جديدة في منطقة بير طويل الحدودية بين السودان ومصر جاءت كرد فعل لإدعاءات أشخاص من أوروبا وأمريكا بإعلان دول لهم في ذات المنطقة أخرها مملكة الجبل الأصفر.

وتشير كوش نيوز أن هنالك خلاف حول الحدود بين السودان ومصر منذ أكثر من 50 عاماً ويتركز النزاع حول مناطق مثلث حلايب وشلاتين ومنطقة بير طويل.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫8 تعليقات

  1. اوهام دوله ايش فى صحراء جرداء لا ماء ولا كهرباء وهذه خزعبلات والله المستعان ودولة الاوهام لاتصدقوا مثل هذه الانصرافيات وخلونا مع حلاليب والفقشه والمثلث السودانى والخ وهذه مناطق العيش الكريم واراضى الوطن الحبيب ولا بد من استردادها بالدبولوماسية او القوة والايام بيننا ما اخذ بالقوة يسترد بالقوة عاجلا ام اجلا والافضل لغة الحوار والدبلوماسية وارجاع اراضينا والالتزام بالحدود الدولية لكل دوله والله المستعان

  2. الدولة المزعومة من قبل بعض الذين ظهروا في الفيديو وبالذات المرأة اللبنانية الأصل وإن كانوا أجانب لكن هذه واحدة من آلاعيب الاستخبارات المصرية تجاه السودان لينشغلوا بهذه الخزعبلات عن حلايب وشلاتين ولكن لا وألف لا ………………….

  3. نؤيدكم ونشد من ازركم وكيفية الخطوات للحصول على جنسية مملكة كوش الوليدة واين

  4. والله فكره علينا اقامة دولة للنوبة من دنقلا الى اسوان واضافة المنطقة المذكورة ومرحبا بالجميع ونترك السودان للعرب وصراحة كده نحن اهل النوبة مش عرب

  5. السودان الحالي تكوين الاستعمار الانجليزي لا توجد دولة اسمها السودان اصلا
    اما دارفور وجبال النوبة والنيل الأزرق مناطق ليست سودانية ضمت للسودان عام ١٩٢٦ بواسطة المستعمر البريطاني لاستغلالهم في المشاريع الزراعية والسكك الحديدية بعد قيام خزان سنار ومشروع الجزيرة بالاضافة الي الفلاتة والتشاديين الفلاتة اتوا من نهر النيجر والهوسا من نيجيريا كل هذة المجموعات ليست سودانية

  6. حمدوك وناس قحت ما قلتو ما فى مناطقية فى التشكيل الوزارى حمدوك من يوم ما وصل ما سمعت منو كلمة الشمالية اطلاقا وبالذات مناطق حلفا وسكوت والمحس وعلى اى اساس اديتو كردفان 4 كراسى نحن ما عملنا ثورة عشان حمدوك يختار على كيفو حاول تصلح غلطك يا حمدوك وبالذات وزيرة الخارجية عايزيين وزيرة تتكلم مش وزيرة تقراء من الورق انتبهوا يا ناس قحت ما تضيعوا البلد والله العساكر جاهزيين وحميدتى شعبيتوا فى زيادة كل يوم

  7. دي كلها ألاعيب المخابرات المصرية
    * مصر تتمسك بإتفاقية 1899م وتضع منطقة حلايب ضمن حدودها ، وبير طويل ضمن حدود السودان ، بمعنى أن كل ماهو شمال خط 22 درجة شمالاً يقع ضمن الحدود المصرية
    * السودان يتمسك بإتفاقية 1910م ويضع منطقة مثلث حلايب ضمن حدوده ، ومنطقة بير طويل ضمن الحدود المصرية
    ** وفي حال حكمت المحكمة الدولية بأحقية السودان بمنطقة مثلث حلايب ، تكون منطقة بير طويل ضمن الحدود المصرية
    ** وفي حال حكمت المحكمة الدولية بأحقية مصر بمنطقة مثلث حلايب ، تكون منطقة بير طويل ضمن حدود السودان
    *** يعني حكاية منطقة بير طويل أرض مباحة ، فهي ليست مباحة هي ضمن نزاع حدودي لبلدين أو دولتين (السودان ومصر) والنزاع حتما سينتهي بأحقية كل بلد من البلدين على منطقة من المنطقتين .

  8. اى سوداني ينضم إلى مملكة كوش أو الجبل الأصفر المفترض يفقد الجنسية السودانية وتتم محاكمته بتهمة العمالة لمصر لان نسبة بئر طويل السودان يفقده حقه فى حلايب وشلاتين لان بئر طويل تكون سودانية اذا اعتمد خط ٢٢ كحد بين مصر والسودان وهو ما يجعل حلايب شلاتين مصريين