المريخ يشرع في مخاطبة اتحاد الكرة لتأجيل موقعة الفاشر



شارك الموضوع :

حصلت (الإنتباهة) على معلوماتٍ مؤكّدة بشأن اتجاه مجلس المريخ لتأجيل مباراة الفريق أمام هلال الفاشر في بطولة الدوري الممتاز، والمقرّر لها السادس والعشرون من الشهر الجاري.
وتأتي الخطوة بحسب ما علمت (الإنتباهة) بسبب الرحلة التي تنتظر الفريق إلى المغرب لخوض مواجهة الإياب أمام الوداد البيضاوي في بطولة محمد السادس للأندية الأبطال المحدّد لها الثالث من أكتوبر.

وقال قيادي رفيع في مجلس المريخ ـ فضّل حجب اسمه ـ لـ (الإنتباهة) إنّ خوض المباراة بالفاشر سيكون صعباً، لا سيما أنّ الفريق لن يتمكّن من العودة في ذات اليوم لصعوبة الحجز بالطيران.
وتابع قائلاً: (بالتأكيد الفريق سيحضر إلى الخرطوم في اليوم التالي وسيكون مطالباً بالسفر إلى المغرب في الثامن والعشرين لخوض مباراة بعد أربعة أيام، وبلا شك سيكون الأمر مرهقاً إلى حدٍ كبير).

ويرى القيادي لـ (الإنتباهة) أنّ المباراة من الصعوبة بمكان أنّ تلعب في هذا التوقيت خاصة أنّ لاعبي المنتخب لن يكونوا حضوراً، باعتبار أنّهم يصلون إلى الخرطوم في السابع والعشرين، قائلاً: (لذلك أعتقد أنّ التأجيل سيكون الخيار الأنسب).
وأوضح القيادي أنّ مجلسه سيعمل على مخاطبة اتحاد كرة القدم السوداني بهدف تأجيل المباراة حتى يتيح الفرصة للفريق لإعداد نفسه وفق الصورة المطلوبة لمباراة الوداد الببيضاوي.
وسيلعب المريخ أمام الوداد المغربي في الثالث من أكتوبر القادم بالدار البيضاء، وسيكون في حاجة إلى الفوز بهدفٍ لضمان بقائه في البطولة العربية بعدما حسم التعادل بهدفٍ لكل في مباراة الذهاب.

الانتباهة

شارك الموضوع :

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.