رياضية

مانشستر يونايتد ينفي اشتراط بوجبا تخطي راتب رونالدو


نفى نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي طلب لاعبه الفرنسي بول بوجبا الحصول على راتب يتخطى الذي يتقاضاه البرتغالي كريستيانو رونالدو في يوفنتوس الإيطالي للبقاء مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

متجاوزا رونالدو.. راتب جديد شرط بوجبا للبقاء في مانشستر يونايتد

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى رغبة بوجبا في الحصول على راتب أسبوعي قيمته 600 ألف يورو، أي ما يعادل 34 مليون يورو سنويا، وهو ما يتخطى راتب رونالدو الذي يحصل على 30 مليون.

وقالت صحيفة “الصن” البريطانية إن مصدر مقرب من إدارة مانشستر يونايتد، أكد للصحيفة أن اللاعب الفرنسي لم يطلب الحصول على هذا الراتب الضخم من أجل البقاء مع الفريق.

وأوضح المصدر أن النادي لم يبدأ مفاوضات التجديد مع بوجبا في الوقت الحالي، خاصة أن عقده يمتد لموسمين إضافيين مع خيار التمديد لموسم إضافي.

وأكد المصدر أن لاعب يوفنتوس الإيطالي السابق يركز بشكل كامل على مساعدة الفريق خلال الفترة المقبلة، نافيا أن يكون راغبا في الرحيل عن صفوفه.

وتشير بعض التقارير إلى رغبة بوجبا في افتعال الأزمات من أجل إجبار إدارة النادي الإنجليزي على الموافقة على رحيله إلى ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان بوجبا قريبا من الانتقال إلى فريق العاصمة الإسبانية في الصيف الماضي، بناء على رغبة مواطنه زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الملكي، ولكن المفاوضات لم تُكلل بالنجاح.

يُذكر أن بوجبا يعاني من الإصابة في الوقت الحالي، ومن المتوقع غيابه عن مباراة نيوكاسل يونايتد، الأحد، في الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وغاب بوجبا عن مباراة ألكمار الهولندي، الخميس الماضي، في الجولة الثانية من الدوري الأوروبي، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.