استشارات و فتاويمداراتمنوعات

بالفيديو.. سيدة تسأل الشيخ محمد مصطفى: (إمرأة تزني مع رجل آخر هل تخبر زوجها؟) شاهد رد الشيخ المثير للجدل


تلقى الشيخ السوداني محمد مصطفى عبد القادر خلال خطبة له بأحد المساجد عدد من الأسئلة الدينية, ومن ضمنه سؤال من أم محمد تقول فيه (إمرأة تزني مع رجل آخر هل تخبر زوجها؟).

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فإن الشيخ محمد مصطفى أجابها قائلاً: إن شاءت تخبر بزوجها ليكون على علم بذلك لأنه قد يكون هناك حمل وله الحق في أن يطلقها, وتذهب ليقام عليها الحد, وإن أرادت أن تستر على نفسها فحسابها على الله.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين


‫3 تعليقات

  1. اتقي الله يامحمد عثمان انت بتامن مكر الله اذا لم تقف من نشرك لهذه الامور التافه اخشى عليك من كارثه انا نصحتك اكرر لك توب واتقي الله

    1. أخي عابد ………… أرجوك أرجوك وضح لنا ماهو الصاح لأني أرى بأن ليس هناك شيء قاله هذا الرجل لتقع عليه أ و تحل عليه كارثة فوضح لنا الصحيح أرجوك والله يا أخي أنا لا أقول لك هذا الكلام استهتارا ولكني أريد أعرف الصح من الخطأ لأني لأ أرى شيء خطأ فريما أكون غير فاهم للموضوع ولأ أشرح ووضح الصح من الخطأ رجاء خاص والله لا استهين بكلامك هذا وربما أنت ترى شيء خطأ وأنا لا أراه أرجوك رجاء خاص وضح لي ……………. نعم نصيحتك بأن يتوب ويتقي الله فكل مؤمن يقول الله إني أتوب إليك وأن يتقي الله فهذا شيء لا ينكره أحد نسأل الله التُقى ……….. وبارك الله فيك يا أخي ……………..

      إذا أنت تذكرت الزانية في المدينة التي جاءت إلى رسول الله ماذا قالت له وماذا قال لها عليه الصلاة والسلام ……….

      وهنا أجاب الشيخ إن شاءت تخبر بزوجها ليكون على علم بذلك لأنه قد يكون هناك حمل وله الحق في أن يطلقها, وتذهب ليقام عليها الحد, وإن أرادت أن تستر على نفسها فحسابها على الله.

      أين الخطأ هنا ؟