أبرز العناوينسياسية

أول زيارة للبشير إلى طبيبه الخاص بالخرطوم، و“كوش نيوز” تكشف عن عناوين لكتب يطالعها في محبسه


تم نقل الرئيس المعزول عمر البشير صباح الثلاثاء من معتقله بسجن كوبر إلي مركز السودان لطب العيون بالخرطوم شارع محمد نجيب، في أول زيارة لطبيبه الخاص المختص “بالعيون”، بحسب ما نقلت “كوش نيوز”.

وأجري “البشير” مراجعة دورية بإشراف الدكتور كمال هاشم إختصاصي طب العيون وهو الطبيب الذي يتابع الحالة الصحية للبشير منذ عدة سنوات.

و جاء نقل البشير إلي مركز العيون بالخرطوم بتوصية طبية من الطبيب المعالج بسجن كوبر وهي المرة الثانية التي يتم فيها نقل البشير للمراجعة الطبية خارج كوبر منذ إعتقاله حيث كانت الزيارة الأولي إلي مستشفي علياء الطبي بأم درمان، بحسب ما أورد رئيس تحرير مصادر الصحفي عبدالماجد عبدالحميد.

وعن برنامج البشير اليومي يقضي جل وقته داخل حبسه في القراءة ومن أهم الكتب التي يطالعها حاليا كتاب في التفسير الميسر للقران الكريم وكتب أخري في التاريخ وصراع الحضارات.

الخرطوم (كوش نيوز)


‫11 تعليقات

  1. عمر البشير ده يخلوه في السجن حتى خروج ياجوج و ماجوج و يمسكوه وزارة مكافحة البشر

  2. احمد ربك يا البشير وقعت في ايادي ثوار شجعان وعقلانيين وتركوك حي تقرأ ما تيسر لك
    لو انك كنت مكانهم لقتلتهم جميعا !!!! ولكم في القصاص حياة …… يا سفاح يا جاهل

    1. يا جملون يا جاهل أحمد ربك لقيت رئيس زي البشير علمك طولت اللسان ما زي رؤساء تانيين قتلوا المتظاهرين الثوار الشجعان لو ما الجيش والأمن خلوهم ما كان قدروا يصلوا القياده والدليل ما حصل يوم21 أكتوبر, البشير لما جوهو ناس الجيش طلبوا منو حل المشكله ما قال ليهم فضوا الإعتصام وإنما تنحى ووصاهم على البلد لو أصدر تعليمات بفض الإعتصام إت كنت حاليا مندسى زي أختك وقد تم فض الإعتصام بالقوه بعد ما البشير فات وحدث ما حدث أها رايك شنو؟؟ بعدين يا جاهل الثوار الشجعان ديل عندهم مطالب لسع ما إتحققت ولا حا تتحقق فى ظل الحكومه الحاليه أها رايك شنووو؟

  3. المدعو اﻷستاذ
    يعنى قصدك البشير هو قائد الثورة الحقيقي مش كده؟!وكلام حميدتى كان كذب والفتوى الشهيرة حقت التلت والنص مشت وين..والبشير ليه انتظر لغاية ما قامت الثورة ليه ما تنازل طواعية قبل الثورة وحقن الدماء..كلامك فارغ ومثل خرى الثور على رأى الخواجات..

  4. فرعون السودان ليه ما واضعين الكلابيش عليه من خلاف ام هي العنصرية اذا كان سارق كان وضعوا له كلابيش لماذا هذا الاستهتار ولماذا لم يوضع عليه كلابيش من خلاف رجليه ويديه يجب ان يعامل مثله مثل اي قاتل مجرم نسال الله ان يخلصنا منهم عاجلا يا رب
    هذا الفرعون يجب ان يقتل واصحابه فورا والحكومة الانتقالية اذا خلصتنا من هؤلاء الرؤوس تكون انجزت 95% من البرنامج

    يجب ان يقتلوا ويصلبوا ويعلقوا ف اشجار شارع النيل