أبرز العناوينفيسبوك

عمسيب: وزير المالية يريد أن يبلغ الدولار 100 جنيه.. ماذا فعل لهم السودان ليؤذوه بهذه الطريقة؟


هولاء الناس يدمرون البلد متعمدين ..

عندما صرح وزير الصحة لمنظمة الصحة العالمية بأن الكوليرا و الحميات ضربت السودان خسر قطاع صادر الماشية وفقآ لتقديرات الغرفة التجارية ما يقدر ب 3 مليارات دولار ..

وعندما صرح وزير المالية لرويترز بأن ما يتوفر لحكومة السودان من دولار يكفى لأسابيع .. تسبب في الأحجام عن بيع الدولار لأعتبار الأرتفاع المتوقع .. قلة المعروض في السوق مع الطلب الجنوني الذي سيسببه التصريح .. يعنى أن وزير المالية يريد أن يبلغ الدولار مئة جنيه بنهاية العام ..

قل لي بالله عليك ماذا فعل لهم السودان ليؤذوه بهذه الطريقة ؟

عبد الرحمن عمسيب


‫3 تعليقات

  1. فعلا وزير غبي وحمار كمان…يا اخوانا خلونا نحللا بالعقل هل كل الحقايق تقال؟؟؟ جاوبوا…لو سالتونى ماكل الحقايق تقال على الملاء وليس لسبب دفن الروؤس في الرمال ولكن ممكن تقول حقيقة يكون نتيجتها دمار افدح واعظم .والدليل الدولار طار السما ومعاو الريال وبقية عملات الركب الميمون..انا لو مكانك كان عالجت الموضوع ده مع جهات الاختصاص في الدولة. بدل ماتخلى الناس تحبط وتدس العملة الصعبة واهى طارت السماء.ده من ناحية ..من ناحية تانية انا شايف اي زول او تاجر عملة دس عملتو عشان يبيعا بالغالى .زى ده مفروض يشنق في ميدان عام ويخلو جثتو تتحلل وياكلا الطير..لانهم ماعندهم اى وطنيه او ضمير.المتفق معاي يرفع يدوو.