النيلين
سياسية

إلغاء منظمات واتحادات ومؤسسات أشهرها (سند) و (البر والتواصل)

وداد

ألغت مفوضية العون الإنساني (24) منظمة واتحاد ومؤسسة مسجلة. ونص قرار صادر من المفوضية بإلغاء تسجيل وحجز ومصادرة ممتلكات عدد من المنظمات شملت سند الخيرية التي ترأسها وداد بابكر حرم الرئيس السابق، منظمة البر والتواصل التي ترأسها حرم النائب الأول السابق علي عثمان محمد طه، أنا السودان، مجذوب الخليفة، الاتحاد الوطني للشباب، الاتحاد العام للطلاب السودانيين، منظمة ذي النورين، مؤسسة صلاح ونسي، منظمة تنميات الانسانية، منظمة الغيث الخيرية، منظمة أم معبد، منظمة دربيكان، اتحاد المرأة، رابطة المرأة العاملة، الاتحاد الوطني لشباب ولاية الخرطوم، منظمة تلاويت للتنمية، جمعية غيث الطبية، جمعية بت البلد الخيرية، منظمة السالكين، جمعية الإصلاح والمواساة، منظمة رعاية النزيل، منظمة رواد السلام والتنمية والتعمير، منظمة حسن أحمد البشير الخيرية ومنظمة مبادرون لدرء آثار الكوارث والحروب (مدار).

الانتباهة

3 تعليقات

E. usa 2019/11/22 at 6:58 م

كل هذه الكمية من المنظمات لديها بالتأكيد بعض من ترعاهم من المرضى واليتاما والعجزة، أين سبذهبون الان؟ وهل إلغاء التسجيل والاستيلاء على الأملاك شيء قانوني؟

رد
على على 2019/11/23 at 4:55 ص

بعض المنظمات هي واجهات للمنظمات إرهابية وبعضها مرتبطة بتنظيمات القاعدة وداعش فمنظمة البر الدولية التي اسسها السعودي عادل بترجي تم تجميد أصولها وإيقاف نشاطها في كل دول العالم من قبل مجلس الأمن الدولي وفي السودان ألت أصول منظمة البر الدولية لمنظمة العون الإنساني بما فيها مبنى المنظمة ومدارس القبس واسهم سوداتل واسهم بنك الشمال والغريب في الأمر أن السعودي عادل بترجي ما زال مسيطرا على المنظمة بشكلها الجديد وأسس منظمة جديدة اسمها دروب البركة والاغرب انه وهو المهتم من مجلس الأمن بتمويل الإرهاب وتم تجميد اصوله ومنعه من السفر بقرار من مجلس الأمن لفترة تقارب ١٠ سنوات وتعتبره وزارة الخزانة الامريكية من أخطر ممولي الإرهاب هو ناظر الوقف السوداني في السعودية.
ابحثوا في الانترنت عن عادل بترجي وصلته بتنظيم القاعدة وتمويل الإرهاب

رد
احمد 2019/11/23 at 7:42 ص

تمام، وعقبال البقية

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.