رياضية

عشاء نيمار وكاسيميرو يثير الجدل في مدريد


أثار النجم البرازيلي نيمار دي سيلفا لاعب باريس سان جيرمان التكهنات حول إمكانية انتقاله إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، بعدما ظهر يتناول العشاء رفقة مواطنه كاسيميرو عقب لقاء الفريقين في دوري أبطال أوروبا.

وكان نيمار قد شارك بديلا في لقاء باريس سان جيرمان وريال مدريد، الثلاثاء، والذي انتهى بتعادل الفريقين 2-2 ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة “آس” الإسبانية صورة تجمع نيمار بمواطنه كاسيميرو حيث تناولا العشاء بمطعم “دي ماريا” أحد أشهر المطاعم الأرجنتينية بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأضافت الصحيفة أن نيمار فضل تناول العشاء مع كاسيميرو عن الخروج في جولة رفقة زملائه في باريس سان جيرمان بالعاصمة مدريد.

عشاء نيمار وكاسيميرو جاء بعد ساعات قليلة من حديث البرازيلي الآخر مارسيلو ظهير ريال مدريد مع نيمار قبل خوض عمليات الإحماء في لقاء الفريقين حيث قال له إنه أفضل من الفرنسي كيليان مبابي.

نيمار الذي أبدى رغبته في الرحيل عن سان جيرمان والعودة لصفوف برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، ارتبط اسمه أيضا بريال مدريد وأشارت العديد من التقارير لرغبة فلورنتينو بيريز رئيس النادي في ضمه لقلعة سنتياجو برنابيو، خاصة أن البارسا لم يُقدم “جديا” على خطوة إعادته من النادي الباريسي.

اللاعب البرازيلي وضع شرطا في عقده مع باريس سان جيرمان يسمح له بالانتقال بعد مرور 3 سنوات في عقده مع الفريق الفرنسي مقابل 180 مليون يورو.

وكان نيمار قد انضم لسان جيرمان خلال صيف 2017 مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده مع “البلوجرانا” أي يمكنه تنفيذ شرط الرحيل في صيف 2020 المقبل.

بوابة العين الاخبارية