أبرز العناوينسياسية

غندور: في أول تعليق له بعد حل حزبه، قريباً قانون تفكيك (تمكين قحت ) وتحرير شهادة وفاة للفاشلين


قال رئيس حزب المؤتمر الوطني المكلف، بروفيسور ابراهيم غندور، في اول ردة فعل على اجازة مشروع قانون يقضي بحل المؤتمر الوطني، ( ستدور عجلة التاريخ ولن تتوقف هنا، و سيجيز الشعب قريباً بإذن الله تعالى قانون تفكيك تمكين قحت، و يحرر شهادة الوفاة للفاشلين)، وذلك بحسب مانقلت (كوش نيوز)

مضيفاً: لا تشغلوا الناس عن قضاياهم بتصفية أحقادكم الشخصية و أمنياتكم الحزبية، ومهما فعلتم فستظلون كما أنتم أحزاباً صغيرة وصغيرة جدا سرقت ثورة شعب عظيم.

وقال غندور: إنّ الشعب السوداني الذي خرج في تلك الثورة الفريدة، و قدم كل أولئك الشهداء، كان ينتظر حكومةً تهتم بمعاش الناس، لا حكومةً تجتمع أكثر من أربعة عشر ساعةً من أجل كتابة ما سُميّ مجازاً ( قانوناً) لحل حزبنا.

فما أجازوه أبعد ما يكون عن مبادئ القانون، لقد فشلت الحكومة في تقديم أي نجاح للوطن و المواطن في أي مجال كان، لن يمنعنا القرار من ممارسة حقوقنا التي كفلتها لنا كل القوانين الوطنية و المواثيق الدولية. (على حد قوله)

وتمت إجازة مشروع يقضي بحل حزب المؤتمر الوطني ومؤسساته وتنظيماته وجميع واجهاته، بعد اجتماع مطول مساء الخميس، دام لعدة ساعات بين مجلسي السيادة ومجلس الوزراء.

الخرطوم (كوش نيوز)



‫13 تعليقات

  1. ((وقال غندور: إنّ الشعب السوداني الذي خرج في تلك الثورة الفريدة، و قدم كل أولئك الشهداء، كان ينتظر حكومةً تهتم بمعاش الناس، لا حكومةً تجتمع أكثر من أربعة عشر ساعةً من أجل كتابة ما سُميّ مجازاً ( قانوناً) لحل حزبنا))

    فعلا هذه المسرحيات القحطاوية الإقصائية الدكتاتورية البغيضة هي مجرد إلهاء وشغل للناس عن أزماتهم الحقيقية في معاشهم اليومي ومعاش أبنائهم وأهلهم ومواصلاتهم وغيرها. غدا سيفيق الناس على ما يطحنهم ولن يفيد البرهان ولا حمدوك هذه المسرحيات الإلهائية.

  2. الناس طلعت من أجل العيوش
    وقحط جرت للانتقام ومعاده الدين والجيوش
    سوف يرتد إليها سهمها في راسها
    اغلب الشعب ما عندو شغله بسياسه ولايهمو الا دينو وامنو وبطنوا
    وانتم فشلتم ف ال ٣
    انتظروا العقاب إذا من رب الوجود
    ومن يضحك اخيرا يضحك كثيرا

  3. فعلا هذه المسرحيات القحطاوية الإقصائية الدكتاتورية البغيضة هي مجرد إلهاء وشغل للناس عن أزماتهم الحقيقية في معاشهم اليومي ومعاش أبنائهم وأهلهم ومواصلاتهم وغيرها.

    غدا سيفيق الناس على ما يطحنهم ولن يفيد البرهان ولا حمدوك هذه المسرحيات الإلهائية.

  4. هذه المسرحيات الإقصائية الدكتاتورية البغيضة هي مجرد إلهاء وشغل للناس عن أزماتهم الحقيقية في معاشهم اليومي ومعاش أبنائهم وأهلهم ومواصلاتهم وغيرها.

    غدا سيفيق الناس على ما يطحنهم ولن يفيد البرهان ولا حمدوك هذه المسرحيات الإلهائية.

  5. قحت تمثل 80 حزب وفئه تمثل 80% من الشعب وانتم تمثلون حزب واحد يساوي 0.8% من الشعب. هنا التمكين لكل الشعب ولكم ايضا لانه عند قيام انتخابات نضمن انها شفافه ونزيهه لا يزور نتائجها حزب واحد لصالحه يعني نسبة 98.8% بتاعتكم تاني تكون مستحيله.

  6. ود الحاج من اين اتيت بنسبة ٨٠٪ لقحت لو كانت قحت ومن معها من يسار وعلمانيين يضمنون ٥٠٪ لقبلوا بالانتخابات كل من تفعله قحت واليسار واعداء الاسلام السياسي من تنكيل بالاسلامبين واستغفال الناس بمد الفترة الانتقالية وعمل وثيقة دستورية والاتيان بوزراء جهلة ومتطرفين هو هروب من الانتخابات لانهم موقنين ومجمعين علي ان فرصتهم بالانتخابات صفر كبييييير

  7. الناس خرجت ضدكم يا غندور و لها مطالب واول هذه المطالب إزاحة حزب المؤتمر الوطني من الحكم و محاسبة كل الذين تعاونوا معه خلال الثلاثين سنة الماضية. يعني ما عندك سند شعبي و حتي النسبة التي ذكرها أحد المعلقين يجب أن تزول و تنتهي …

  8. قانون!!!!! الزول دا ماسمع بحميرتي!!! ماسمعت بان الكيزان تركو الفكره وذهبو بره انت قاعد ليها في شنو اتلم يامعلم .السيسي مصر برسل لك تحياتي واماني طيبه واتفضل تعال عندنا في السويس مالك ومال المسخره لاعندك دقن ولاشنب ولاشال كوز مين ياعم جردل بلا في وشكم

  9. الكيزان عندهم لواط فكري بكل تأكيد. ومن أنت يا غندور لتتحدث عن ثورة الشعب السوداني الأصيل التي قامت ضدكم وانتزعتكم انتزاعاً ورمت بكم في قاع مزبلة التاريخ.. الويل لكم يا كيزان ولا مكان لكم بعد الآن إلا في غياهب السجون.خسئت أيها الحرامي القذر ولعنة الله عليكم جنيعاً يا معشر الكيزان وسخ الأرض

  10. هههههههههههههههههههه كلين
    انتم الفاشلين يا غندور
    انتم الحاقدين يا غندور
    لن نسمح لكم بالتواجد بيننا
    الله يستر عليكم من الجنون
    قحت قاعدة بموجب القانون
    و حسب ما نصت عليه الوثيقة
    الدستورية. انتم خارج الزمن و خارج
    الخارطة السودانية .
    لقد كرهناكم تماما ولن تخدعونا مرة
    أخرى

  11. ثلاثون عاما عجافا عماتوا فيها شنو يامتركن ؟ كل اناء بمافيه ينضح .ثم ان الحكم لسة مستر في كنس الدولة العميقة.فعلا شغالين شغل شديد من شراء الدقيق والخبز والوقود ليخلفوا ازمات وازمات. ورثنا عنكم خزانة خاوية علي عروشها وخدمة مدنية قاسدة عديمة الضمير.لكن لكم حساب عسير. وبلاء ياخدكم نفر نقر.

  12. الغريب في الكيزان ديل الثورة طلعت ضدهم و الواحد فيهم يجي بكل بجاحه يقول ليك الثورة اتسرقت و ما عارف شنو تقول كان طالعه في ناس غيرهم حاجه تحير و الله

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *