رياضية

ميسي يصدم عشاقه بعد التتويج بالكرة الذهبية .. بهذا التصريح


أسعد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عشاقه بعدما نال قائد برشلونة جائزة الكرة الذهبية للعام 2019 للمرة السادسة في تاريخه، كأول لاعب ينال هذا العدد من الكرات متفوقاً على منافسه البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالي وريال مدريد سابقاً.

وعبر ميسي عن سعادته بالتتويج الجديد، وقال عقب تسلمه الجائزة: “حصلت على أول جائزة كرة ذهبية لي قبل 10 أعوام هنا في باريس. كان عمري وقتها 22 عاماً وكان كل ما عايشته يبدو مستحيلاً. وأعاود نيل الجائزة بعد 10 أعوام في مرحلة مختلفة تماماً، حيث توجد زوجتي وأبنائي الثلاثة”.

لكن المهاجم الأرجنتيني اعترف بأنه كبر في العمر وبات قريباً من الاعتزال حين قال في تصريح سيصدم عشاقه أنه “يعي جيداً العمر”، معترفاً بأن “لحظة الاعتزال تقترب”. وأوضح اللاعب “يبدو أن الوقت يمر ويحدث كل شيء بسرعة شديدة. أتمنى الاستمرار في الاستمتاع بكرة القدم، والمنافسين، وأسرتي، وكل ما أحب أن أعايشه”.

وتابع ميسي: “طوال كل هذه المدة لم أتوقف عن الحلم، ومواصلة التطور، والرغبة في التحسن والاستمرار في الاستمتاع بكرة القدم، التي أحبها منذ كان عمري عاماً أو اثنين، ويشاء القدير أن تتبقى لي أعوام إضافية بعد”. وتوجه (البرغوث) بالشكر لزملائه واصفاً 2019 بـ”عام رائع، بغض النظر عن المكسب والخسارة”.

العربي الجديد