النيلين
عالمية

عزل ترامب .. القصة الكاملة

يسابق أعضاء بمجلس النواب الأمريكي الزمن في خطواتهم نحو إجراءات عزل الرئيس دونالد ترامب، تزامناً مع ثاني جلسات تحقيقاته في هذا الشأن.

ويحقق “النواب” في مسألة عزل ترامب على خلفية اتصال هاتفي أجراه مع نظيره الأوكراني، فولوديمير زيلينسكي، طالب فيه الرئيس الأمريكي بإجراء تدقيق في أنشطة نجل نائبه السابق جو بايدن بكييف.

وقدم تقرير للجنة الاستخبارات بمجلس النواب أدلة يمكن أن تؤدي إلى عزل ترامب لاستغلاله منصبه لغايات شخصية وعرقلته عمل الكونجرس وسير العدالة.

وقبل ساعات، أكد تقرير بالمجلس أن الرئيس ترامب عرقل التحقيقات المتعلقة بعزله من خلال توجيه الشهود ووكالات الحكومة بتجاهل الاستدعاء.

وتتصاعد الاحتمالات بأن يتم عزل الرئيس الأمريكي ومحاكمته أمام الكونجرس، خلال الأسابيع المقبلة على خلفية الاتهامات بأنه ضغط على أوكرانيا لدعم جهوده للفوز بولاية ثانية في انتخابات 2020.

أمريكا غرفة الأخبار

بوابة العين الأخبارية

شارك الموضوع :

1 تعليق

طواف 2019/12/09 at 4:23 م

هذا كله جيد جدا ما يحدث عندنا من إدارة هؤلاء المخابيل للبلاد ومسألة المعتوه Unhinged man
هذا يعري كل المزاعم والاستخفاف الذي يؤمنون به من لدن الخراي بتاعنا بتاع المناهج الي المبتسم إبتسامة النيفة وزير عدلنا الهمام وكل وزراء المغفل الذي يريدون أن يرفعوه بالقوة وهو واقع واقع مافي طريقة لأنه ببساطة مغفل وساذج والآن ربهم الأعلي ترامب لا يحترم أي شيء هذا الصلف المغرور وطز في دستوركم وطز في ولاياتكم التي لن تكون متحدة قريبا بإذن الله لأنه صرح بهذا قال اذا تم عزلي ستكون هناك حرب أهلية بالله في خبر أجمل من كدا مفروض سيدنا ترامب دا نحنا يعمل الحرب الأهلية بتاعتو دي نحنا نبدأ من هنا في دعمة عسكريا وسياسيا حتي يعبر هذة الفترة العصيبة من تاريخهم وبعدها تتمزق ال paxa الي دويلات متناحرة بإذن الله ولنري أي رب سيتجهه لعبادتة هذا الخراي والنيفة بتاع العدل والمغفل دولة رئيس الوزراء حمدكة اللهم آرنا فيهم بأسك

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.