سياسيةمدارات

طالع: أول رد فعل للاعلامي الشهير ”احمد البلال الطيب” بعد حجز أمواله


أبدى الاعلامي السوداني ” احمد البلال الطيب” رئيس مجلس إدارة صحيفة أخبار اليوم، أسفه على صدور قرار من النيابة العامة بالسودان يوم الاثنين باحتجاز أمواله، بحسب ما نقلت (كوش نيوز).

وقال (البلال) في أول ردة فعل له على ماحدث : ” ما أقسى تحمل الظلم ولكن الحياة علمتنا الصبر والتحمل، وبعد ٤٢ عاما فى هذه المهنة، لم تمتد فيها يوما يدنا لمال حرام او مال عام، وبنينا مابنيناه بالسهر والعرق والدموع، وجدنا انفسنا متهمين بالثراء الحرام والمشبوه وحجزت ممتلكاتنا.

ومرحبا بالقانون ولا كبير عليه ابدا، وأكثر ماالمنى ان اسمى كتب بكشف اتضح لى انه صحيح ، بإعتبار اننى من رموز الانقاذ الكبار وجاء ترتيبى بعد اسرة الرئيس مباشرة، وانا قلتها اثناء حكم الانقاذ اننى صحفى مستقل لا علاقة لى باى حزب سواء كان المؤتمر الوطنى او غيره، نعم عملت صحفيا ابان عهد الانقاذ، واتحمل مسئولية اى حرف كتبته او كلمة قلتها، وجاهز لاية مساءلة قانونية، وساعود فورا عند اول استدعاء قانونى، وحمى الله بلادنا واهلنا الطيبين من كل سوء ومنقلب.

وكانت النيابة العامة في السودان قد أصدرت قرارا يوم الاثنين، قضي بموجبه حجز اموال وممتلكات الاستاذ ” أحمد البلال الطيب” بشبهة الثراء الحرام والاموال المشبوهة.
الخرطوم (كوش نيوز)

تعليقات فيسبوك


‫4 تعليقات

  1. اولاد البلال اكثر من استفادوا من الانقاذ يملك صحيفتين ويملك فيلتين في الفلل الرئاسية .من اين لك هذا ياكبير المطبلين. قال شنو؟ قال من حر مالي قي خلال 42سنة من مهنة الصحافة .طيب احنا نعمل شنو مغتربين 44سنة ولسة الطاحونة مدورة وبالنسبة لي مستورة وانت تتباكي علي اللبن المسكوب يا مطبالتي…لازم يطبق فيه قانون من اين لك هذا؟؟؟؟؟؟؟

  2. ما قلته نوبه هسة بقيتوا تقول واااااااي .. ونحنا بنقول ليكم مدنية وي وي وي .. البل جاي الكبير والصغير .. وتلك الأيام نداولها بين الناس ..

  3. هل لديك إثبات بأنو سرق ولديه فيلتين واللا بتردد ذي الببغاء وقاعد عاطل ٤٤ سنة بتعمل في شنو سجم الرماد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *