رياضية

رونالدو يغضب من مشجع “مجنون” في لقطة مثيرة


تمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من المساهمة في انتصار فريقه يوفنتوس الإيطالي على بايرليفركوزن الألماني بهدفين نظيفين، بعدما سجل الهدف الأول للسيدة العجوز، لكنه تفاجأ بمشجع يقتحم أرضية الملعب ويثير دهشته ورعبه في آن.

وعقب انتهاء اللقاء الذي جرى على استاد “باي أرينا” معقل الفريق الألماني، كان رونالدو منشغلاً بمصافحة زملائه في الفريق الإيطالي، ليقتحم أحد المشجعين أرضية الملعب بشكل مفاجئ ويقوم بمحاولة التقاط صورة ومعانقة أفضل لاعب في العالم 5 مرات.

ولكن المشجع بدا أنه تعثر بسبب هجوم رجال الشرطة والأمن عليه وهو يمسك برونالدو، فتأثر رونالدو الذي ظهر يشكو من إصابة في رقبته في تلك اللقطة التي تداولها رواد التواصل الاجتماعي وانتشرت بشكل كبير عقب اللقاء.

وصب رونالدو جام غضبه على المشجع الذي سقط بيدي الأمن على الفور، بحسب ما التقطته عدسات التصوير التلفزيونية، وبدا يوجه له عتاباً غاضباً على قيامه بمثل هذا التصرف، على عكس عادته بالترحيب بالمشجعين وعشاقه من كل مكان.

وتأهل يوفنتوس للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، محتلاً صدارة المجموعة الرابعة برصيد 16 نقطة وتاركاً الوصافة لنظيره أتلتيكو مدريد الذي رافقه لذات الدور بانتظار قرعة ثمن النهائي التي ستقام الإثنين المقبل، لمعرفة خصم يوفنتوس الجديد.

العربي الجديد