سياسية

الصادق المهدي يطالب من خرجوا في الزحف الأخضر بالتوبة


انتقد رئيس حزب الامة القومي الامام الصادق المهدي، مسيرة الزحف الاخضر ووصفها بالشيطانية، وقال انها عمل من الشيطان، طالب الذين خرجوا فيها بالتوبة الى ربهم والاعتذار للشعب السوداني، داعياً الاسلاميين الى اعادة انتاج انفسهم من جديد.

وكشف المهدي عن منح النظام البائد جواز دبلوماسي لشخصه، وقال : (رفضت الجواز لأنه اعطي لكل إرهابي موجود في المنطقة واصبح وثيقة اتهام) .

وطالب امام الانصار لدى مخاطبته ندوة “مشروع بناء المستقبل الوطني” أمس طالب بالمصادقة على نظام روما فوراً، لجهة أن السودان لا توجد فيه قوانين تحاكم على الإبادة الجماعية وجرائم الحرب.

وشدد الصادق بحسب آخر لحظة، على ضرورة هيكلة القوات المسلحة بصورة متفق عليها.

الخرطوم: (كوش نيوز)


‫6 تعليقات

  1. اتق الله يا انت والله انك لفي ضلالك القديم..
    هل اعتزرت انت حين فجرت قواتك خط انابيب النفط ؟
    هل اعتزرت انت حين حاربت الانقاذ بالسلاح ووقع قتلي؟
    هل اعتزرت عن قيادة اربع حكومات بدون مشروع قومي واحد؟
    اليس هؤلاء يعبرون عن انفسهم بطرق حضارية انت تدعي القيادة وكلامك يناقض صفات القادة .
    الان كنا نتوقعك متعقل ومتزن ولكنك ركبت موجة العداء للاسلاميين واستكثرت عليهم حتي المظاهرات ففقدت مصداقية معسكر الديمقراطية التي تلهج بهاء .
    كنا نحسبك قد عقلت ولكنك لا زلت في ضلالك القديم.
    دعوتك للتوقيع علي ميثاق روما تمليك لقرارات البلد لمن لا يخاف فينا وفي اهلنا الا ولا ذمة نتبرا من الله من دعوتك الغرب في نظرنا اصغر منك ولست بخارج من هذه الدعوة وسوف تقف يوما امامههم لا محالة تصلح نصيرا لاهلنا الذين قاتلهم .

  2. بوخة المرقة مصدوم جدا ..
    بعد تأكد بأن الساحة السياسية خلت من المنافس الشرس المؤتمر الوطني تنفس بعمق و يحلم بالحكم من غير منافس .تفاجأ بزحف قوي جدا من قبل منافسة وعدوة اللدود الكوز.
    مما اربك الرجل وشعر بايام عمره تضبع من جراء الزحف الأخضر ونطق كفرا قال الزحف الشيطاني . يجب ان يسحق لكنه تجمل وقال يجب بان يعتزروا الشعب
    بدأ ويتغزل ويمدح في حميدتي.

  3. طول عمرك عاقل وكبير
    لكن للأسف لم يستفد السودان منك
    أهدرت عمرك سنوات الإنقاذ العجاف. تعاندوا ولواا عنقهم وفي الاخر يقبعون وراء السجون ينتظرون حبل المشنقة