رياضية

صدقي يعترف بصعوبة المواجهة الهلال يحشد النجوم.. لاصطياد (جوهرة الساحل)


يستأنف فريق الهلال، في السابعة من مساء اليوم تحضيراته لمواجهة ضيفه النجم الساحلي، السبت المقبل، في الجولة الرابعة لمرحلة مجموعات دوري أبطال أفريقيا، بمشاركة كل اللاعبين المقيدين بكشف الفريق، تحت إشراف المدرب المصري حمادة صدقي وطاقمه المعاون والذي سيبدأ في تنفيذ إستراتيجية مباراة السبت، مع التركيز على العناصر التي يريد الاعتماد عليها، في الوقت الذي تقرر فيه انتظام اللاعبين في معسكر مقفول غد الثلاثاء بفندق الجوهرة الزرقاء وسط ضوابط مشددة من دائرة الكرة.
في الوقت الذي خضع فيه الرباعي (عبداللطيف بوي، عمار الدمازين، بشة الصغير والحارس الأوغندي جمال سالم) لتدريب منفرد صباح أمس على ملعب الجوهرة الزرقاء تحت إشراف مدرب الأحمال التونسي، معاذ هراوي، فيما خضع باقي اللاعبون لراحة سلبية أمس عقب مشاركتهم في المباراة الودية مساء السبت أمام فريق الدفاع الجوي، التي كسبها الهلال برباعية نظيفة، فيما خضع السموأل ميرغني مساء أمس لتدريب بدني وسيشارك في تدريب اليوم بعد غيابه عن التدريبات السابقة عقب العودة من تونس بسبب الملابسات التي صاحبت تجديد عقده.
ومن جانبه قال المدير الفني حمادة صدقي، في تصريحات إذاعية أمس لـ(صوت القاهر): إن المواجهة القادمة أمام النجم الساحلي، ستكون أكثر صعوبة، ونحلم خلالها بتأكيد اقترابنا من التأهل في حالة تحقيق الفوز. وتابع: المواجهات في دوري الأبطال في غاية الصعوبة والقوة، ولا أفكر في مواجهة الأهلي حالياً، وكل تركيزي فقط على حسم التأهل أمام النجم الساحلي وبلاتينيوم.
وقال صدقي: (لا توجد أي مفاوضات أو اتصالات بلاعب الأهلي صالح جمعة، للحصول على خدماته في انتقالات الشتاء واقتربنا من ضم رأس حربة من مالي، كما نضع ضمن حساباتنا بعض العناصر المحلية في الدوري السوداني، لبحث إمكانية التعاقد معها).

اخر لحظة