أبرز العناوينسياسية

فيديو.. جمال الوالي يعرض الشروق على قوى الحرية قبل مصادرتها ويكشف مصادر ثروته بالتفاصيل لأول مرة


كشف جمال الوالي ناشر صحيفة السوداني ومالك قناة الشروق التي تمت مصادرتها بقانون تفكيك التمكين – كشف بأنه قدم عرضاً إلى وزارة الإعلام يقضي بموجبه بأن تعمل القناة لصالح البلد حيث قال : ( أنا عرضت عليهم الشروق إذا هي بتهمهم من غير مصادرة وقلت لهم خلو الشروق موجودة ولو دايرين تغيروا في العاملين غيروا وخلوها تشتغل للبلد في المرحلة القادمة).

وأوضح الوالى بأنه ذكر من خلال تواصله مع وزير الثقافة والإعلام ووكيل الوزارة بأن القناة لن تعمل ضد البلد قائلاً :(قبل مايظهر أنا تواصلت مع وكيل وزارة الثقافة والإعلام ومع وزير الثقافة والإعلام و قلت ليهم نحن ما حنعمل ضد البلد وما حنعمل ضد رؤية الناس في الفترة القادمة بل هو منبر مفتوح ليكم ومفتوح لكل السودانيين إذا حبيتو من غير مصادرة).

وفي السياق نفى الوالي الأخبار التي تتحدث عن عمله بجهاز الأمن سارداً بالتفاصيل مصدر ثروته ، مشيراً إلى الأعمال التي قام بها برفقة رجل الأعمال صلاح إدريس التي تتعلق بالتجارة في البترول ومشتقاته وإشرافه على تنفيذ كثير من المشروعات السودانية الضخمة مثل سوداتل وموبيتل وساريا وجياد وغيرها.
الخرطوم (كوش نيوز)


‫4 تعليقات

  1. طالما رضيان بالمصادرة وما اعترضت عليها
    معناها المصدر قروش فساد .. مافى زول بيتنازل عن حلاله الا عشان سببين خايف ولا طمعان..
    والسؤال انته..
    خايف النبش يهبش ليك حاجات تانيه وتتصادر ؟
    ولا انته طمعان فى انو العملاء الهسه يكونو ذى العملاء الفاتو.. ويدوك فرصة معاهم؟

  2. ولا تزعل يا جمال هي الان في يد امينه و في صالح الشعب نوم بسلام?

  3. شخص جبان وحرامي وكذاب، وصلاح ادريس أكبر حرامي وهو الذي نهب مال السعودي خالد، اما هذه القناة فهي من أموال الشعب السوداني يا جمال الوالي التي أهدرها الحزب التافه بتاع الكيزان الصدئة.
    وانت يا ود الوالي مش مشيت تفتح حساب للحرامية الكبيرة وداد دوكة في لندن؟
    وليه هو دا موجود خارج السجن؟

  4. انت ياجمال الوالي قلوسك من وين واصول اموالك من اين؟؟؟؟؟ انت صنيعة علي عثمان وصلاح ادريس وسيئة الذكر وداد البشير. كلكم بلاء قي بلاء اكلتم مال الشعب .لازم يفعل معك قانون من اين لك هذا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟