النيلين
رياضية

مفاجأة .. زيدان يُفاوض نجماً عربياً لضمه إلى ريال مدريد


يعمل مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني على تلبية جميع مطالب المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بجدية تامة، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وذلك لإعادة النادي “الملكي” إلى منصات التتويج، بعد موسم مخيب للآمال.

وذكرت صحيفة “غول ديجيتال” الإسبانية أنّ تشكيلة زيدان قادرة على تحقيق المزيد من الأشياء في الموسم الحالي، إلا أنّ ريال مدريد قد يخطف النجم المغربي حكيم زياش صانع ألعاب أياكس أمستردام الهولندي، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث إنّ الأمور تسير في الطريق الصحيح، كون اللاعب مناسباً لأفكار زيدان الذي أبدى اهتماماً بضمه.

وأضافت أنّ زياش البالغ من العمر 26 عاماً، والذي يمتاز بالنزعة الهجومية، سيحل مكان النجم الويلزي غاريث بيل المرشح لمغادرة قلعة “الملكي” مع نهاية الموسم الحالي، وسينافس البرازيلي رودريغو غوس في التشكيلة الأساسية.

كما أنّ مسؤولي ريال مدريد، بحسب الصحيفة، مستعدون لتلبية طلبات نادي أياكس من أجل الظفر بخدمات اللاعب الذي وصلت قيمته السوقية إلى 80 مليون يورو.

وأشارت تقارير إلى أنّ فلورينتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، بدأ التحرك، لكن في حال قرر النادي الأبيض شراء زياش بشكل نهائي سيواجه معركة شرسة، خصوصاً من كبار أوروبا على غرار مانشستر سيتي الإنكليزي ويوفنتوس الإيطالي، وفق الصحيفة.

وواصل زياش تألقه اللافت، للموسم الثاني على التوالي، مع أياكس، حيث سجل 9 أهداف منذ انطلاق الموسم الحالي، و16 في النسخة الماضية، ليساهم بفوز فريقه بكل الألقاب المحلية، فضلاً عن وصوله لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل الإقصاء على يد توتنهام هوتسبيرز الإنكليزي.

العربي الجديد

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


اترك تعليقا