النيلين
سياسية

مدير المواصلات يهدد بالاستقالة.. وحل الأزمة يحتاج لـ(400) ألف دولار

هدد مدير شركة مواصلات ولاية الخرطوم، محمد ضياء الدين بتقديم استقالته حال عدم التزام الحكومة الانتقالية بتنفيذ رؤيته لحل أزمة المواصلات، وأضاف: حال لم تلتزم الحكومة بالرؤية التي وضعناها لن نكون موجودين في هذه الوظيفة التي أتيت إليها عبر الثورة، معلناً عن إبعاد أفراد جهاز المخابرات العامة من مراقبة ترحيل مشتقات البترول لمحطات الوقود.

وكشف ضياء الدين في مؤتمر صحفي بحسب صحيفة آخر لحظة أمس، عن تعيين (900) من لجان المقاومة لتولي مهمة مراقبة ترحيل الوقود للمحطات ومراقبة مواقف المواصلات العامة، وأشار إلى أن التعيين سيتم في إدارة النقل والمواصلات بالولاية وليس في شركة المواصلات فيما أعلن عن وضع تقديرات مالية وإدارية وفنية وخطة لحل أزمة المواصلات وإعادة تشغيل البصات المتعطلة ورفعها لوالي الخرطوم واللجنة العليا لحل أزمة المواصلات.

ونوه ضياد الدين بأن حل أزمة المواصلات يحتاج إلى 400 ألف دولار فقط، وتخوف من فقدان الثورة بسبب أزمة المواصلات، لجهة أن المتربصين يريدون أن يتخذوا أزمة المواصلات حيلة للعمل المضاد للثورة، وتابع: يمكن أن تؤتي الثورة من خلال أزمة المواصلات، ويجب أن تضعها الحكومة ضمن الأولويات التي يجب أن تُحل سريعاً.

الخرطوم (كوش نيوز)

شارك الموضوع :

3 تعليقات

محمود 2020/01/16 at 3:23 م

نفس حلول الإنقاذ ذات الأهداف التمكين حزبية.

رد
ود بندة 2020/01/16 at 3:32 م

عاقل ..
لكن 400الف دولار نثريات سفر حمدوك لأوروبا وأمريكا وصال وجال وما خلا محل..
لماذا لا تحاسبوا حمدوك من تلك الدولارات والتي كان ممكن تحل كشكلة المواصلات في البلاد. و900 موظف بالتجديد من المقاومة بالتحديد مش كثير علي ميزانية الدولة الاصلا ماشة بالتقسيط.
انت بتحلم استقيل ساي..

رد
النصيح 2020/01/17 at 8:12 ص

هذه علة من زمن نميري وكل الحكومات المتعاقبة لديها خطط ونحترم خطتك لكن التنفيذ يحتاج الي اموال وهو ما اوقف الخطط السابقة ولا تهدد بالاستقالة ولكن عليك بخطط بديلة لان التمويل اصعب ما يكون وكونك ابن الثورة نتمسك بك واستفدنا منك وتفكر معنا في ان المبلغ ليس كبيرا علي الخكومة او من يدعون انهم اصدقاء الشعب السوداني ونفس المبلغ دفعته الامارات للاجلاس المدرسي والاستنتاج البديهي انه لا يوجد من يدعم بدون اجندته.
كونك عينت او استعنت ب ٩٠٠ هل يعملون برواتب ام تعاون لله؟ هل تم التعيين وفق اللوائح؟ استفد من الدروس ولا تخلق اشكالية ادارية جديدة انت في غني عنها .

رد

اترك تعليقا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.