سياسية

غندور يرد على فيديو لمدني عباس مدني


نشر رئيس حزب المؤتمر الوطني المحلول بروفيسور إبراهيم غندور على صفحته الرسمية بالفيس بوك، مقطع فيديو حوى تصريحات لوزير التجارة والصناعة مدني عباس مدني بعد جلسة لمجلس الوزراء. وجاء في تصريحات مدني التي أثارت اهتمام غندور: (حرية التعبير والتنظيم كلها مسائل كفلها القانون والوثيقة الدستورية، ولكن لن يكون هذا بأي حال من الأحوال تكاة لمن يحاولون تقويض الوثيقة الدستورية والحريات التي أتى بها الشعب السوداني بعد نضال عظيم. لذلك لن يكون مسموحاً بأي حال من الأحوال بأن يتم استغلال هذه المسألة، لذلك سيتم تنظيمها وفق ما يتم تنظيمها عادة في النظم الديمقراطية، وعدم السماح باستغلالها في تشويه صورة النظام الديمقراطي أو الإساءة إليه أو التقليل من منجزات الشعب السوداني). وكان رد بروفيسور غندور: (المبادئ لا تتجزأ).

الانتباهة



‫2 تعليقات

  1. ولماذا تجزات في عهدكم… ثلاثون عاما حسوما.. عجنتوها علي كيفكم … خيطتوها علي مقاسكم …. اعطيتوها لمن رضيتوا عنه وحرمتم من لم ترضوا عنه..
    لو كنت قبطان ماهر لما غرقت سفينتكم…

    1. ولماذا تجزات في عهدكم… ثلاثون عاما حسوما.. عجنتوها علي كيفكم … خيطتوها علي مقاسكم …. اعطيتوها لمن رضيتوا عنه وحرمتم من لم ترضوا عنه….
      عشان كدا الشعب غيرهم يا بوب فما ممكن يجونا واحدين يسرقوا ثورة الشعب ويكمموا أفواهه بعد فشلهم فى حل المشاكل الطلع من أجلها الشعب…يا متعلم ومتبلم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *