سياسية

السودان: ماذا قال مدير المخابرات العامة الجديد في أول ظهور؟


تسلم الفريق الركن جمال عبد المجيد، رسميًا، مهامه مديراً عاماً لجهاز المخابرات العامة، من مدير الجهاز السابق، الفريق أول أبو بكر دمبلاب. وقال دمبلاب، في كلمة خلال مراسم إجراءات التسليم والتسلم إن انتقال قيادة الجهاز من شخصه لخلفه تأتي في إطار سُنّة التغيير، مؤكداً أن الجميع جنود للوطن. وشدد على أهمية الجهاز كمؤسسة قومية راسخة وعريقة في ظل التحديات الجسام التي يتعرض لها السودان، وأن الانتقال والتغيير لا يزيد الجهاز إلا قوة وثباتا، تحقيقا لمتطلبات الأمن القومي.
من جانبه، أكد الفريق ركن جمال عبد المجيد، في كلمته، أهمية الأدوار التي ظل يقوم بها الجهاز، حفاظًا على الأمن والاستقرار بالبلاد في ظل التحديات الاقتصادية والسياسية والأمنية التي يمر بها السودان. وأشاد بمهنية واحترافية وقومية الجهاز، مثمناً الجهود والإنجازات التي حققها في كافة المجالات في ظل الظروف العصيبة التي يعيشها السودان. وأوضح أن جهاز المخابرات يمتلك خبرات وتجارب قادرة على تجاوز الصعاب ومجابهة التحديات التي تواجه البلاد، وصولا إلى دولة الاستقرار التي ينشدها الشعب السوداني.

الانتباهة



تعليق واحد

  1. عيد الثقه إليهم فإنهم ابطال..
    واعدوا لهم ما استطعتم من قوه..
    واعيد كل المفصولين النظاف..
    وارفع درجه الاستعداد والانتشار القصوي
    ولا تفقد اي جندي من هيئة العمليات ووزعهم ف الثغور وأماكن الثروات والزوبعات..
    التحليلات والمعلومات تقول نحن في اخر واكبر معركه مع العدو الخارجي والداخلي…هم جعلوها العشاء الاخير ..وان تنصروا الله ينصركم…
    جيش أمن دعم شرطه دفاع مجاهدين خدمه
    ع قلب رجل واحد
    شعارهم أن تنصروا الله ينصركم
    النصر لنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *