استشارات و فتاويمداراتمنوعات

سيدة سودانية تشكو: زوجي مغترب وشقيقه يقتحم غرفة نومي وينام على سريري ويتحسس ويشتم ملابس نومي فماذا أفعل؟


قدمت سيدة سودانية عبر إحدى القروبات المتخصصة في حل المشاكل الأسرية والعاطفية شكوى غريبة وجدت استنكار واسع وحصدت مئات التعليقات.

وبحسب ما قرأت محررة موقع النيلين فقد قالت السيدة في استشارتها: (انا متزوجة وأسكن مع أهل زوجي المغترب بإحدى الدول الأوروبية, بعد زواجنا اشترط على زوجي الإقامة مع أهله على الرغم من غيابه وسفره للخارج).

وتابعت : (زوجي له شقيق يقيم مع أهله في البيت الذي أسكن فيه, وأصبحت تصرفاته غريبة جداً وتضايقني بشدة,  أنا دائماً أحرص على البقاء مع أهل زوجي في منزلهم مع العلم أن غرفتي معهم ولكن مفصولة عنهم, حيث أبقى طوال اليوم معهم وأعود لغرفة وقت النوم).

وواصلت السيدة سردها بحسب ما قرأت محررة موقع النيلين: في مرة تفاجأت عند عودتي لغرفتي بالليل بشقيق زوجي نائماً على سريري ومتغطي بثوبي, تحدثت معه وحذرته من تكرار هذه التصرفات وأصبحت أغلق غرفتي, بعد فترة وجدته في نفس الوضعية وهذه المرة يشتم ملابسي, ويفترش (الروب) الذي أرتديه عند النوم).

وختمت السيدة قصتها مستشيرة أعضاء القروب: (ماذا أفعل؟ هل أخبر زوجي أم أخبر والدته أم أعود لمنزل أبي وأنتظر عودة زوجي من الخارج).

أعضاء القروب اختلفوا في نصائحهم حول الاستشارة فمنهم من نصحها بإخبار زوجها حالاً ومنهم من طلب منها مغادرة المنزل فوراً ومنهم من نصحها بفضحه أمام أهله.

رندا الخفجي _ الخرطوم

النيلين


‫11 تعليقات

  1. هو صعلوك أو مريض نفسي وزوجك أقرب للدياثة وإنتي غير جديرة بالزواج لنشرك غسيل أهل زوجك وليس لديك شخصية لعدم قدرتك على حسم الموضوع بحزم دون فضائح وإعلام..

  2. هوي ي زول .. زوجها م ديوث بدليل انز اصر عليها تقعد مع اهلو ليضمن عرضو .. شقيقو هو الصصعلوك والداير دق العيش

  3. أول ما نظرت للعنوان وقلت بس دى رندا الخفجي – الكويتية – الخفجي – كويتية – سعودية موجودة في الدولتين ، من كثرت طيارة العين العليك مسمية نفسك رندا الخفجي تكوني مشهورة في الخفجي الناس كلها بتعرفك – ما تستحي شوية ؟؟

  4. ويفترش (الروب) الذي أرتديه عند النوم؟ ياتو روب ده؟ الجلابيه المشروطه في الاباط و للا حاجه تانيه؟واضح انو القصة مستورده من خارج السودان او من بنات افكار الهبله رندا الخفجي الممكونه بمرض حامد

  5. الخبر كله كدى على بعضه مجرد إثارة و زوبعة إعلامية في الفاضي .. وأقرب أن يكون من نسج الخيال لان القراء والمشاهدين يعشقون مثل هذه الأخبار وتحظى – الاخبار- بنصيب الأسد من القراءة والمتابعة، وكيف متزوج وما عارفه تحل مشكلة بسيطة زي دي .. الحل من طرفي أنا العبد الفقير الجاهل المسكين .. كلمي زوجك ، وكلمي أهلك وخاصة أخوك بتاع المشاكل داك ، وكلمي أهله وكلمينا نحنا وكلمي حمدوك و حميدتي .. لا حميدتي خلي .. كلمي أخو حميدتي لان رايق شويه حميدتي داك بقتلو .. وكلمي امك و كلمي أبوك وكلمي العربية والحدث والجزيرة واتصلي ببرنامج ما في مشكلة وكلمي سارة أبو .. وما تكلمي بلدو .. عشان آراؤه الاخيرة مبتذلة .. واطلبي الطلاق من زوجك وارجعي بيت أبوك وشيلي ملابسه بتاعت النوم وشميها زي ما بشم ملابسك ونومي في غرفته واتوسدي الروب بتاعو أو قولي عراقيهو .. واسأليهو قولي ليهو انت عاوز شنو بالضبط ؟ ممكن يكون شاعر بحرمانك وعاوز يساعدك ويساعد اخوه وامكن كان بحبك قبل اخوه وامكن حباك بعد غياب اخوه .. دي كله حلول لهذا اليوم وبكره عندي ليك حلول .. والخبر وصل لرندا الخفجي كيف؟ ومن مشاكل السودان كلها ما لقت غير المشكلة الشخصية الخاصة دي .. الناس في شنو و إنتي في شنو ؟ بنتظر يوم ولو ما اتخذتي قرار .. انا أعمل في الامم المتحدة ممكن مراسلتي واكتبي على الايميل او الرسالة أو الفاكس .. دكتور عبد الله حمدوك و منه الى حمدون بتصلني او بصلني الايميل وآسف للإطالة لكن مشكلتك كبيرة، نسيت أقول ليك اطلبي من زوجك يرجع بسرعة واتحنني واتجملي لزوجك وخليك زي عروس عديل كدى

  6. راندي الخافي انسانه تافهه وحقيره والحكايه دي من القصص المنتشرة على الفيس وهي لسيدة مصريه وحولت القصه لسودانيه
    وللعلم مستحيل سوداني يعمل كدة والعالم كله يعلم ذلك لكن هي أرادت تشوويه صورة السوداني

  7. اذا فرضنا جدلا الكلام صح هل انت زوجة تاني يخس عليك تربية دياثه طمام قرف يقرفكم وسخ

  8. يخفجك قطر انجليزى . .. شاحن برادة حديد وفراملو فاكه ..
    شكش .. تالف فى قصص الشرمطه.. عشان تعود اضنين الناس الفارغه وماعندها شغله على القرف ده .
    الواحد ولا الواحده تلقى/تلقاها لباسو/لباسها مقدود عامل/عامله فيها ماعندو/ماعندها حتى زمن يخيتو . ويتنطط من قروب لى قروب يقدم فى النصايح ..

  9. اقسم بالله قريت القصه دي في مصر عن طريق صحيفة اليوم السابع النيلين تكزب حت لم تغير في التفاصيل لم يجدو اي قصه فقامو بنسخ ولصق من اليوم السابع