النيلين
سياسية

احتجاجات رافضة بالخرطوم لاقالة الملازم محمد صديق ودعوات لمليونية تتويج ابطال الجيش


شهدت عدد من أحياء الخرطوم أمس مظاهرات احتجاجاً على احالة الملازم بالقوات المسلحة محمد صديق محمد صديق، قبل أن يعلن عضو المجلس السيادي محمد الفكي
أن الملازم الذي ورد اسمه في كشف ضمن الضباط الذين تمت احالتهم للمعاش سيظل في القوات المسلحة، وقوبلت الخطوة برفض شعبي واسع، ودعا الثوار الى تسيير مليونية تتويج الأبطال غداً الخميس.

وأحرق عدد من أعضاء لجان مقاومة الطائف الاطارات ونددوا بقرار القوات المسلحة وأغلق الثوار شارع المعونة أمس، وقال الفكي في صفحته بالفيس بوك: سيظل الملازم في صفوف قواتكم المسلحة حامياً لتراب بلاده ولقيم الحرية.
وأكد الملازم محمد صديق في صفحته بالفيس صحة قرار اقالته وكشف عن محاولات لارجاعه وأعلن رفضه ذلك ورهن ذلك بوضعه في أماكن تمكنهم من ازالة النظام البائد وأردف «تاني مافي دفن دقن».

وكان الملازم قد ظهر في فيديو مع الثوار في ساحة الاعتصام أمام القيادة العامة للقوات المسلحة وبمعيته مجموعة من الضباط وشارك في حماية الثوار من الهجوم الذي تعرضوا له في محاولات قوات النظام البائد فض الاعتصام قبل سقوط النظام وقال: ( نحنا جينا عشان نحميكم وقاعدين معاكم لحدي ماتسقط والرهيفة التنقد).

الخرطوم : سعاد الخضر
صحيفة الجريدة

تعليقات فيسبوك
شارك الموضوع :


1 تعليق

wad elhooba 2020/02/19 at 11:25 ص

على فكرة كل الدول المتقدمة والنامية والمتخلفة بتكون حريصة على أن الناطق الرسمي باسمه القوات المسلحة يكون حصيف وبليغ وذكى!!! ويجيد التواصل والتخاطب مع أجهزة الإعلام بصورة جيدة ويعلق أى مشكلة في القضاء بغرض التبرير والعدالة ورفع الحرج عن المؤسسة التي ينتمي إليها أحييييييييييي المسمارى هذا عن المهنية والتخصص أما عن الظلم فهو ظلمات يوم القيامة،،، ولأجل المناضل الشريف الملازم أول محمد صديق ويظل الشارع إلا موضعا!!!!!

رد

اترك تعليقا