سياسية

السفارة السودانية بالقاهرة تهنيء طبيب سوداني بالشفاء وتتقدم بالشكر لمصر


اعربت السفارة السودانية بالقاهرة عن كامل الشكر والتقدير لجمهورية مصر العربية قيادة وحكومة وشعبا وذلك بمناسبة الإعلان الرسمي عن تعافي د. احمد الطيب استاذ العلوم التطبيقية بالسودان هو وزوجته من مرض كورونا المستجد.

وهنأ السيد خالد إبراهيم الشيخ القائم بالأعمال بالإنابة بالسفارة السودانية بالقاهرة وجميع العاملين بالسفارة في بيان صحفي اليوم الدكتور أحمد الطيب بمناسبة تعافيه، هو وزوجته .

وقال الشيخ ان سفارة السودان بالقاهرة، قد تابعت حالة الدكتور أحمد علي الطيب من خلال المستشار الطبي بالسفارة دكتور الرشيد على حمزه، منذ تواجده بمستشفى المبرة بالإسكندرية، ثم اكتمال إجراءات عزلهما بمستشفى العزل ببلطيم محافظة كفر الشيخ، و إعلان تماثلهما للشفاء وخروجهما من المستشفى، متابعة دقيقة، والاحتياط بالهدوء والحذر، وتجنب الافصاح الاعلامي .

وعبر عن شكره لدكتور الرشيد محمد حمزه، المستشار الطبي بالسفارة، لمتابعته الدقيقة اليومية لمسيرة د. أحمد الطيب الطبية.

كما تقدم بالشكر لوزارة الصحة والسكان المصرية والأطقم العاملة في المهن الطبية المصرية، بصفة عامة، وطاقم التمريض بمستشفى العزل في بلطيم بمحافظة كفر الشيخ بصفة خاصة ، لتجردهم و رعايتهم وعنايتهم واهتمامهم بكافة المرضى ، وخاصة المرضى الاشقاء،.

وتمني ان تنتصر ارادة المولى عز وجل ثم ارادة الدولة في القضاء على جائحة فيروس كورونا، وقال “نسأل الله العلي القدير أن يديم علي د. احمد الطيب المزيد من الصحة والعافية، ولكل الجالية السودانية والعالقين بمصر .”

الخرطوم 19-4-2020م(سونا)



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *