سياسية

مؤتمر لأصدقاء السودان بباريس يوم الخميس

يعقد مؤتمر أصدقاء السودان في العاصمة الفرنسية, باريس بعد غدٍ الخميس.

في غضون ذلك, اجتمع رئيس الوزراء د. عبدالله حمدوك بوزير الخارجية الفرنسي جان إيفز لودريان عبر الهاتف وذلك في إطار التحضير لمؤتمر أصدقاء السودان، المقرر عقده إسفيرياً بباريس 7 مايو الجاري.

وبحث حمدوك، مع لودريان, الدعم المستمر والمستدام لمجابهة جائحة الكورونا ومجهودات دول العالم لحصار الوباء والانتهاء منه.

السوداني

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك