سياسية

السلطات تسمح بمغادرة 32 مواطن مصري عبر وادي حلفا

غادر البلاد مساء اليوم السبت 32 مواطن مصري الى بلادهم عبر وادي حلفا.

وقال شهود عيان للتيار نت ان لجان المقاومة بمدينة وادي حلفا أمرت سائق البص بالتوجه مباشرة الى معبر اشكيد بدون دخول المدينة وتم فتح صالة الانتظار بالمعبر لحين اكمال اجراءات سفرهم.

وعلمت التيار نت ان المواطنين المصريين اتوا من ولاية الجزيرة.

علي ميرغني
صحيفة التيار

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك