سياسية

بشائر يفتتح مدينة البر الإصلاحية بولاية القضارف


إفتتح الفريق أول شرطة عادل محمد أحمد بشاير مديرعام قوات الشرطة اليوم مدينة البرالإصلاحية بولاية القضارف يرافقه أمين عام حكومة وﻻية القضارف الأستاذ عبدالمنعم أحمد بلة ممثل والي القضارف المكلف.

وأوضح بشايرلدى مخاطبته الإحتفال أن إصلاح البيئة المتردية للسجون بالبلاد قاد الي قيام مثل هذه المدن الإصلاحية تكريما للانسان ووفاءا لحقوقه وتطبيق الإشتراطات الإنسانية .

ووجه بتقديم كل ما من شأنه إصلاح نزﻻء مدينة البر داعيا فعاليات المجتمع للمشاركة في تعزيز الأمن والإستقرار ومعاونة المنظومة الأمنية علي ذلك .

فيما أبان الأستاذ عبدالمنعم أحمد بلة ممثل والي القضارف أن المدينة تشكل إضافة ونقلة للمؤسسات الإصلاحية بالقضارف بتحويل النزلاء لمنتجين وإدماجهم في المجتمع وجدد إشادة حكومة الوﻻية باداء القوات الأمنية بما فيها قوات الشرطة وعبر عن أمله في بذل مزيد من الجهود لحماية مكاسب ثورة ديسمبر المجيدة .

من جهته اكد اللواء شرطة حقوقي صابر الله جابو فضل مدير شرطة الوﻻية أن إفتتاح المدينة يجئ في أطار توفير البيئة الملائمة للنزيل وتحقيق معاني اﻻنسانية وحقوق اﻻنسان باعتبار ان الشرطة تسهم بشكل مباشر في اصلاح المجتمع .

من جانبه قال اللواء شرطة فيصل حاج عربي صالح مدير الإدارة العامة للسجون أن اكتمال مدينة البر وإفتتاحها يعطي بعدا اخر لمحاور خطة إدارته الإصلاحية المتمثلة في توفير خدمات التعليم والتدريب المهني والحرفي والأنشطة الرياضية للنزﻻء معربا عن امله في مساهمة حكومة الوﻻية في تلك الأنشطة .

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *