اقتصاد وأعمال

تنفيذي شيكان يتفقد عدداً من مصارف المياه التي تم فتحها


أشاد المدير التنفيذي لمحلية شيكان موسى مكي الضو بالمجهودات التي قامت بها غرفة طوارئ الخريف بالمحلية .

و أكد موسى لدى تفقده اليوم عقب هطول الأمطار برفقة مدير إدارة التجارة والتموين عددا من مصارف المياه التي تم فتحها وتطهيرها استعدادا لخريف هذا العام أكد رضاه التام عن العمل الذي تم ، موضحا أن مياه الامطار تنساب بصورة طبيعية .وقال المدير التنفيذي لمحلية شيكان أن المحلية ستسخر كافة الإمكانيات حتى تتمكن الغرفة من أداء دورها المطلوب ، مؤكداً أن غرفة الطوارئ ستواصل جهودها في تطهير كافة مصارف المياه بالمدينة، مطالباً إدارة البنية التحتية ببذل ومضاعفة الجهود لمزيد من أعمال الطوارئ .

وكان المدير التنفيذي لمحلية شيكان قد تفقد مصارف المياه بسوق الأبيض الكبير والمصرف شمال مدرسة الأبيض الثانوية للبنات والمصرف الواقع في حي الربع الثاني غرب بالإضافة لعدد من الكباري بمدينة الأبيض.

سونا



تعليق واحد

  1. ماذا المسؤلين يكذبون وينافقون وينسبون الأعمال التي يقول بها الغير لأنفسهم فالعمل الذي تم باعادة فتح مجاري الخريف لتصريف المياه هو عملا خالصا يقوم به شباب الارباع ومساعدة بعض الاهالي المتضررين من تجمع مياه الأمطار وانتشار البعوض والباب إضافة الي تراكم المياه داخل المنازل واستغلال الخيران مكبات نفايات فالجهد الذي تم يجب الإشادة لابناء الربع الأول والثاني فهو جهد مقدر وكنا نتمني من السيد المدير التنفيذي موسى مكي الضو ان يشيد بسواعد شباب الربع الأول والثاني بدل ان ينسب لوزارته المفلسه اصلا هذا الجهد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *