سياسية

القيادي بالشيوعي «صديق يوسف» محمولاً على الأكتاف هاتفاً «الدم قُصاد الدم»


وثق مقطع فيديو تبادله رواد مواقع التواصل الإجتماعي، القيادي البارز وعضو اللجنة المركزية للحزب الشيوعي السوداني المهندس «صديق يوسف»، محمولاً على الأكتاف أثناء مليونية 30 يونيو.

وظهر «يوسف» يهتف مع أعداد من المتظاهرين اليوم الثلاثاء، باحد شوارع الخرطوم « الدم قصاد الدم ما بنقبل الدية»، في إشارة إلى المطالبة بالقصاص من المتهمين بفض اعتصام القيادة في 3 يونيو من العام الماضي.

وكان عضو مجلس السيادة الفريق ياسر العطا، والقيادي بقوى إعلان الحرية والتغيير صديق يوسف، ونائب رئيس حزب الأمة مريم الصادق المهدي، قد تحدثوا يوم السبت، عن أن احتجاجات الثلاثاء المقبل 30 يونيو عبارة عن «احتفالات ».

فيما أعلن تجمع المهنيين السودانيين، الأحد، إن مليونية 30 يونيو، لاستكمال أهداف الثورة، وتصحيح مسارها، وإنهاء مظاهر التهاون والالتفاف على إرادة الشعب، وليست للاحتفال.

السوداني


‫6 تعليقات

  1. اول السيل و الطوفان قطر و قد بدان اليوم قطرات المطر

    ي عنبلوق و بقية المراح فرصة و ضاعة تغني بعد كدا ياااااا ريت تعود أيامنا و نكمل المشوار و ترقص على الأنغام مع بقية الأغنام

    لمحرقة التأريخ
    ي قحت الفقر
    و الجوع و الازمات
    نفديك ي السودان
    نحن
    هدير الموج و الخلجان
    نحن
    كالبرق في الصولان
    نحن
    زئير العزة
    و
    صهيل النصر
    نحن
    السيل القادم
    و الطوفان
    sawah sudani
    06.020

  2. الدم قصاد الدم ما بنقبل الدية…ده حنكك!!! إنتو ما الأبرة والخيط عندكم ما تجيبوا حق الشهيد البتقولوا واجعكم ده …..بعدين نحتفل بي شنو بالضبط عشان نفهم؟؟قوم لف ياخي…….

  3. نداء للكيزان وكتائب الظل والبعاعيت والجداد والبط والعصافير والصقور ومليشيات المؤتمر الوطني والإخوان المسلمين والإخوانيين والإخونجية والمندسين والتنظيم الدولي والسعودية والإمارات وقطر وتركيا وإسرائيل وامريكا والشعب السوداني الفضل:
    أتركوا قحط لتسقط لوحدها فهي لا تحتاج لكسعة في مؤخرتها، شرذمة لا تعرف كيف تدير دولة ومجموعة يقودها مراهقون في التسعين من العمر، مجموع أعمار 3 من قياداتها يساوي 479 سنة، أتركوها تسقط لوحدها ولا تتعبوا وتتعبونا معكم.