سياسية

البرهان يؤكد متانة العلاقات السودانية الاردنية


أكد الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان رئيس مجلس السيادة الانتقالي عمق ومتانة العلاقات السودانية الأردنية في كافة المجالات.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمكتبه بالقصر الجمهوري سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى السودان محمود الخزاعلة بمناسبة انتهاء فترة عمله بالسودان.

ووصف سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى السودان محمود الخزاعلة في تصريحات صحفية العلاقات بين البلدين بأنها متميزة وتشهد تطورا في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية والاجتماعية لافتا الى حرص القيادة في البلدين على تطويرها والإرتقاء بها.

وقال ” اننا حرصنا خلال فترة عملنا بالسودان كسفير على الإرتقاء بالعلاقات الثنائية بين البلدين ” مشيدا بالمرحلة الانتقالية التي يشهدها السودان مشيرا إلى دور الجالية الأردنية في السودان ومساهمتها في الإرتقاء بالعلاقات الإقتصادية بين البلدين ،معربا عن أمله في أن يعود السودان الي دوره الريادي والمحوري في المنطقة.
ومنح رئيس مجلس السيادة الانتقالي الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان سفير المملكة الأردنية الهاشمية لدى السودان محمود الخزاعلة وسام النيلين من الطبقة الاولى تقديرا وعرفانا لدوره في دفع وتعزيز العلاقات بين البلدين الى أفاق ارحب.

سونا

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *