سياسية

وزارة الثقافة والاعلام تلزم العاملين بالضوابط الصحية


شدّد وكيل أول وزارة الثقافة والإعلام الأستاذ رشيد سعيد يعقوب على عدم التهاون في الإلتزام بالضوابط الصحية من قبل العاملين في الوزارة وفق الضوابط الإدارية المعلنة ، تفادياَ لخطر جائحة كورونا.
وأعلن رشيد خلال أول اجتماع مع مدراء الإدارات العامة والمساعدة ومدراء الأقسام برئاسة الوزارة، عقب الإجازة الممنوحة للعاملين خلال فترة الحظر لدرء جائحة كورونا، عن الإجراءات الإدارية التي ستتبعها الوزارة خلال الفترة القادمة للمساهمة في حفظ صحة وسلامة العاملين .
ووجه وكيل أول الوزارة المدراء بوضع خطة عمل خلال الأيام المقبلة وتحديد العاملين الذين سيزاولون الدوام بالتناوب وفقاً لحوجة العمل من أجل ضبط صرف الوقود للتراحيل.
وأعلن رشيد سعيد عن إنشاء الوزارة لجمعية تعاونية برئاسة الوزارة وفتح متجر بسعر التكلفة تحت إشراف لجنة التسيير بالوزارة، وسيفتتح المتجر بعد عيد الأضحى مشتملاً على السلع الضرورية.
كما أعلن عن تنفيذ الهيكل الجديد خلال الأيام المقبلة، والذي استحدث إدارات، ودمج ادارات متشابهة في المهام، مشيراً إلى العمل بتوصيات لجنة التمكين وإزالة الفساد قائلاً (أي تجاوزات في ملفات العاملين سواء في ترقيات أو تعيينات أو خلافه يجب أن تزول لأن فيها ظلم للعاملين الآخرين).
ودعا رشيد سعيد العاملين إلى حسن استقبال العاملين المفصولين تعسفياً والعائدين إلى الوزارة والتعاون معهم، والذين ستستقبلهم الوزارة حسب منشور ديوان شؤون الخدمة .

سونا

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *