سياسية

والي شمال كردفان:ثورة ديسمبر جاءت لتأسيس نظام ديمقراطي وتحقيق العدالةوالمساواة


ادى والي ولاية شمال كردفان الاستاذ خالد مصطفى وأمين عام حكومة الولاية ولجنة الأمن ومواطني مدينة الأبيض صلاة عيد الأضحى المبارك بمسجد الابيض الكبير.

وتناول خطيب صلاة العيد الدروس والعبر من مناسبة عيد الأضحى المبارك، وقال إن مناسبة عيد الفداء مناسبة ترسخ للتسامح والتراحم والتكافل ومواصلة الارحام، مضيفا بأن مناسبة عيد الاضحى المبارك تمر علينا والبلاد تستشرف مرحلة جديدة بعد زوال النظام البائد الذي كرس الجهوية وخلق النزاعات والفساد وتفكيك الدولة.
واضاف إن هذا المرحلة يتوجب على الجميع العمل سوياً دعما لاستقرار وتحسين معاش الناس والتغلب على الوضع الاقتصادي والجشع داعيا إلى ضرورة الاهتمام بقضايا الشباب وتعزيز دور المرأة.

إلي ذلك خاطب المصلين والي شمال كردفان الاستاذ خالد مصطفى مهنئا المواطنين بهذا المناسبة داعيا إلى التسامح والتكافل في هذا الايام العظيمة، مجددا اهتمام حكومة الولاية بمعاش الناس وبسط الأمن في كافة مناطق الولاية، وقال إن ثورة ديسمبر المجيدة جاءت لتأسيس نظام ديمقراطي مدني يقوم على تحقيق العدالة والمساواة، كما دعا الجميع للعمل من اجل مصلحة الوطن وتنميته.
من جهة أخرى قدم والي شمال كردفان الاستاذ خالد مصطفى التهاني لهيئة شؤون الانصار بالولاية، هذا وسوف يتلقى والي الولاية في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك بقصر الضيافة بالابيض عند الساعة الحادية عشرة صباحا التهاني من أعضاء حكومة الولاية والقوات النظامية والإدارة الأهلية واعيان مدينة الأبيض والطرق الصوفية ورجالات الديني المسيحي، كما يقوم بزيارة لعدد من المرافق والمؤسسات بمدينة الابيض.

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *