سياسية

حزب الأمة القومي يوافق للولاة منسوبيه بممارسة مهامهم ” منعا للفراغ السياسي


أعلن حزب الأمة القومي، أنه اتخذ قراراً ملزماً لكافة مؤسسات الحزب المركزية والولائية في اجتماع المكتب السياسي الطارئ الخميس الماضي، وقال إنه يعني أن يذهب الولاة منسوبي الحزب لممارسة مهامهم مباشرة.

فيما سيتابع الحزب مع رئيس الوزراء أمر إصدار قانون الحكم الولائي بأسرع وقت “وإلا فإن الحزب ساعتها سيتخذ القرار الذي سيكون ملزماً بما في ذلك ولاة الولايات من الحزب”.

وقال رئيس لجنة السياسات بالمكتب السياسي للحزب إمام الحلو في توضيح صحفي اليوم “الأحد”: “ولأن هذا القرار مركزي من المكتب السياسي فإنه موجه لكل مؤسسات الحزب الولائية للعمل بموحبه”.

ووجه منسوبي الحزب داخل وخارج المؤسسات بتوضيح هذا الأمر وإزالة اي لبس ربما تسعى له قوى الردة والثورة المضادة وكذلك بعض قوى الحرية والتغيير التي ربما تسعى لإحداث بلبلة وفراغ سياسي تتسلل منه إلى مفاصل السلطة في الولاية.

وأشار إلى أن المكتب السياسي ناقش في اجتماعه الخميس الماضي الموضوع الوحيد لمدة ست ساعات متوالية، منها ساعة ونصف استمع فيها بداية لتقرير مفصل ووافٍ من الصديق الصادق المهدي عضو اللجنة المكلفة، وأحاط المكتب السياسي بالملابسات التي حدت بمجلس التنسيق لاتخاذ القرار بانسحاب الولاة منسوبي الحزب من ولاية ولايتهم.

اخر لحظة

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *