سياسية

والي شمال كردفان يزور مستشفى الابيض ودار رعاية المسنين


تفقد والي ولاية شمال كردفان الاستاذ خالد مصطفى آدم برفقة الأمين العام لحكومة الولاية والمدير التنفيذي لمحلية شيكان وفي إطار زياراته الميدانية للمؤسسات والمرافق العامة لتقديم تهاني العيد تفقد صباح اليوم مستشفى الابيض التعليمي ومستشفى الحوادث، ووقف الوالي بمجمع العمليات حيث تلقى تنويرا قدمه مدير مستشفى الابيض حول المراحل التي وصل إليها العمل وأسباب توقفه بجانب سير العمل بالمستشفى .
ووعد الوالي بإكمال العمل في المجمع بجانب توفير كافة المطلوبات مضيفا أن القطاع الصحي يمثل أولوية قصوى في حكومته مثمنا العمل المقدر الذي تقوم به الكوادر الصحية، وأكد الوقوف مع العاملين بالمستشفى ومعالجة قضاياهم .
هذا وقد قام الوالي بجولة لعدد من العنابر بمستشفى الابيض والحوادث قدم من خلالها التهاني والدعم للمرضى متمنيا لهم الشفاء العاجل .

وتواصلت زيارات وإلي شمال كردفان برفقة الأمين العام لحكومة الولاية والمدير التنفيذي لمحلية شيكان بزيارة إلى دار رعاية وايواء المسنين بالابيض مقدما تهاني وتبريكات العيد لنزلاء الدار، وأكد الوالي أن الزيارة تأتي لتفقد أحوال النزلاء والاطمئنان عليهم باعتبارهم شريحة مهمة في المجتمع، ممتدحا العمل الانساني الكبير الذي يقوم به المسئولين بأمر الدار مؤكدا دعمه الكامل للدار وتذليل كافة المعوقات التي تواجهة.
هذا وقد قدم سيادته دعم ومعايدة حكومة الولاية للنزلاء والعاملين بالدار.

سونا

تعليقات فيسبوك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *