سياسية

والي النيل الازرق:ملف معاش الناس لا يحتمل انصاف الحلول


قال الاستاذ عبدالرحمن نور الدائم التوم والي ولاية النيل الازرق ان الاجتماع الاول المشترك لمجلس وزراء حكومة الولاية واللجنة الامنية تم فيه استعراض برنامج المرحلة القادمة و التفاكر حول الاهتمام بمعاش الناس .

واكدت وزارة المالية واللجنة الاقتصادية والجهات المعنية بذل المزيد من الجهود والعمل سويا لتخفيف حدة المعاناة وابان الوالي أن ملف معاش الناس لايحتمل التاجيل ولا انصاف الحلول.وان اللجنة الامنية ابدت استعداداً تاماً للدعم والاسناد

وأوضح الوالي في تصريح (لسونا) انه تواصل مع الحكومة الاتحادية لانقاذ الاوضاع بالمنطقة الغربية نتيجة لانهيار سد بوط والمساعي جارية لإيجاد المعالجات لافتا لاستلامه تقريراً فنياً مفصلاً من وزارة البني التحتية والتنمية العمرانية وتقرير آخر من مفوضية العون الانساني حول الاحتياجات.
ودعا جماهير الولاية كافة للعمل سويا والتكاتف للعبور بالولاية نحو أفاق ارحب وتحقيق المدنية التي قامت من اجلها الثورة المجيدة وانطلاقتها من مدينة الدمازين في الثالث عشر من ديسمبر2018.

واعلن والي النيل الازرق بانه سيكون خادما لمواطني الولاية والوقوف علي مسافة واحدة من كافة المكونات والعمل بمهنية وجدية والتزام والسعي لتحقيق السلام وتقريب وجهات النظر وتجسير الهوة بين الرفاق في الكفاح المسلح.
ووجه الدعوة للرفيقين مالك عقار وجوزيف توكا بان هلموا للعمل سويا من اجل تحقيق السلام وتمكين النازحين واللاجئين من العودة لديارهم لانهم حرموا كثيرا من الحياة الحرة والكريمة مطالبا الجميع للعمل بروح الفريق الواحد .

سونا



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *