سياسية

والي الشمالية تزور مشروع امطار للاستثمار الزراعي


اكدت والي الولاية الشمالية البروفيسور امال محمد عز الدين ان مشروع امطار للاستثمار الزراعي والحيواني بمحلية الدبة يعتبر واحدا من المشروعات الاستثمارية الأجنبية الناجحة بالسودان والولاية الشمالية، واشارت الى ان المشروع سيلعب دورا كبيرا في دعم الاقتصاد القومي والولائي.

وشددت خلال زيارتها الأحد لمشروع امطار للاستثمار الزراعي والحيواني بالدبة على ضرورة ان يساهم المشروع في ترقية الخدمات الأساسية لانسان المنطقة عبر مشروعات وبرامج المسؤولية المجتمعية، مشيدة بالامكانيات والمقومات الكبيرة الموجودة بالمشروع .

من جانبه اكد مدير عام وزارة الانتاج والموارد الاقتصادية المكلف بالولاية الشمالية المهندس عماد الدين محمد علي ان المشروعات الاستثمارية الأجنبية والوطنية العاملة في الولاية الشمالية ساهمت بصورة كبيرة في إنشاء وتأهيل البنيات التحتية الجاذبة للاستثمار خاصة في التروس العليا، مشيرا الى ان مشروع امطار ظل يشهد تطورا مستمراً يوما بعد يوم.

الى ذلك أوضح المدير التنفيذي لمشروع امطار المكلف الدكتور عبد الحفيظ بكري ان والي الولاية الشمالية طافت على اقسام المشروع وعقدت اجتماعا بعدد من اعضاء مجلس ادارة شركة امطار تعرفت من خلاله على سير العمل بالمشروع والامكانيات والمقومات الكبيرة المتوفرة فيه والخطط والبرامج المستقبلية للمشروع.

الدبة 9-8-2020 (سونا)



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *