سياسية

مجلس الوزراء يُهنئ القوات المسلحة بالذكرى السادسة والستين لتأسيسها

اصدر مجلس الوزراء الانتقالي بيانا اليوم هنأ فيه القوات المسلحة بمناسبة حلول الذكرى السادسة و الستين لتأسيسها والذي يصادف الرابع عشر من أغسطس من كل عام. وينتهز مجلس الوزراء الانتقالي هذه المناسبة ليتقدم بالتهنئة للقائد العام و ضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة بتاريخها المجيد في الانحياز لإرادة الشعب و الذي مثلت ثورة ديسمبر المجيدة احد ابرز تجلياته.

وقال البيان إن مهمة بناء جيش قومي مهني تمثل احد واجبات المرحلة الانتقالية التي حددتها الوثيقة الدستورية و هي مهمة سنعمل على إنجازها معاً عسكريون و مدنيون.

والدفاع عن الوطن و سيادته و حماية حدوده و توفير الأمن للمواطن و الدفاع عن النظام الديمقراطي الذي اختاره شعبنا هو الواجب الذي تقوم به قواتنا المسلحة في هذه المرحلة ويتطلب ان نقف جميعنا بجانبها لتنفيذه.

سونا

إنضم لقناة النيلين على واتساب


Promotion Content

أعشاب ونباتات           رجيم وأنظمة غذائية            لحوم وأسماك