رياضية

كريستيانو رونالدو يقرب يوفنتوس من صفقة جزائرية


صنع الجزائري حسام عوار، نجم أولمبيك ليون الفرنسي، الحدث خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل تواجد رغبة من قبل عدة أندية أوروبية كبرى للفوز بخدماته.

وكان اللاعب صاحب الـ22 عاما تألق بشكل خاص خلال منافسات مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث برز بقدرته الفائقة على القيام بالواجبات الدفاعية والهجومية في خط الوسط.، وساهم في صعود ليون لنصف نهائي المسابقة.

تقارير إعلامية فرنسية كشفت عن تواجد رغبة قوية من حسام عوار في الانضمام ليوفنتوس الإيطالي، في الوقت الذي يرغب فيه أرسنال ومانشستر سيتي الإنجليزيين، فضلا عن ريال مدريد الإسباني في الفوز بخدماته.

الميركاتو الصيفي.. إشارات من حسام عوار بخصوص مستقبله
رونالدو “كلمة السر”
الموقع الفرنسي “لو 10 سبور”، المتخصص في أخبار الانتقالات، كشف أن حسام عوار متحمس لفكرة مزاملة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في تشكيلة “السيدة العجوز”.
ويبدي عوار إعجابا شديدا بـ”الدون”، وهو يحلم بالتالي باللعب إلى جانبه في صفوف “البيانكونيري”، وفقا لتقرير ذات الموقع.

وبالإضافة لرغبة اللاعب، يملك يوفنتوس أوراق رابحة أخرى للفوز بخدمات النجم الجزائري، من بينها العلاقة المميزة التي تربط أندريا أنييلي رئيس “السيدة العجوز” بنظيره جون ميشال أولاس، رئيس أولمبيك ليون.

ويرشح العديد من الملاحظين عوار لأن يصبح أحد أعمدة الفريق الجديد الذي يطمح لبناءه أندريا بيرلو، المدرب الجديد ليوفنتوس.

أسبوع الحسم
ينتظر أن يكون الاسبوع الحالي حاسما بالنسبة للنجم حسام عوار، بخصوص وجهته الاحترافية فضلا عن مستقبله الدولي.

ومن المتوقع أن يكثف يوفنتوس وباقي الأندية المهتمة باللاعب من نسق المفاوضات مع أولمبيك ليون بهدف حسم الصفقة بشكل نهائي.

من جهة أخرى، ستتحدد، خلال الأسبوع الحالي، بشكل كبير مسألة المنتخب الذي سيمثله عوار في المستقبل، حيث أن غيابه عن القائمة الجديدة لمنتخب فرنسا التي سيتم الإعلان عنها يوم 27 أغسطس/ آب الحالي، سيدعم من حظوظ منتخب الجزائر في الفوز بخدماته.

وسبق لعوار أن مثل “الديوك” في منتخبات الناشئين، غير أن جمال بلماضي، المدير الفني للمنتخب الجزائري يأمل في ضمه لصفوف “محاربي الصحراء” خلال الفترة المقبلة.

بوابة العين الأخبارية



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *