رياضية

صحيفة: وفد مانشستر سيتي يطير الأسبوع المقبل إلى برشلونة للحصول على توقيع ميسي


كشفت صحيفة ”أوليه“ الأرجنتينية الرياضية عن قيام نادي مانشستر سيتي الإنجليزي بأولى الخطوات الفعلية للحصول على خدمات ليونيل ميسي قاد برشلونة الإسباني.

ونشرت الصحيفة الأرجنتينية تقريرًا قالت فيه إن وفدًا من نادي مانشستر سيتي سيسافر إلى مدينة برشلونة الأسبوع القادم، للحصول على توقيع ميسي.

وسيتنظر الوفد حتى يصل والد ميسي إلى مدينة برشلونة لوضع الرتوش النهائية حول الصفقة.

وكانت صحيفة ”أوليه“ الأرجنتينية قد انفردت بخبر رحيل ميسي عن برشلونة، وكتبت أن النجم البالغ من العمر 33 عاما اتخذ قرار الرحيل بالفعل.

ميسي لعب مع غوارديولا من 2008 حتى 2012، وحققا العديد من الألقاب سويًا، ويبدو أن النجم الأرجنتيني يرغب في لم الشمل مع المدرب الإسباني.

وزادت التكهنات حول رحيل ميسي إلى السيتيزن بعد قيام سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي بإزالة الرقم 10 من حسابه على انستغرام.

ويرتدي أغويرو الرقم 10 في سيتي منذ 2015 لكن الرقم مرتبط بميسي بعد ارتدائه مع برشلونة منذ 2008.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى أن أغويرو يقود بنفسه بقيادة المفاوضات مع ميسي نظرًا للعلاقة الوطيدة التي تربط اللاعبين ببعضهما.

يذكر أن الصحفي تانكريدي بالميري مراسل شبكة ”بي إن سبورتس“ فجر مفاجأة بشأن تحركات ليونيل ميسي قائد برشلونة الإسباني، الذي قرر الرحيل عن الفريق خلال فترة سوق الانتقالات هذا الصيف.

وقال بالميري، إن ليونيل ميسي طلب من الاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ بطاقة مؤقتة من أجل الانتقال إلى أي نادٍ.

ويأتي هذا الطلب في ظل إصرار إدارة برشلونة على أن البند الموجود في عقد ميسي والذي يسمح له بفسخ عقده من طرف واحد، قد انتهى يوم 10 يونيو الماضي.

وقبل أيام، قالت إذاعة ”RAC1“ إن ليونيل ميسي اجتمع مع المدرب الجديد لبرشلونة، الهولندي رونالد كومان، وأبلغه أنه يرى مستقبله خارج برشلونة أكثر من داخله.

وينتهي عقد ميسي مع برشلونة في يونيو 2021، ويرفض حتى الآن تجديد عقده مع النادي الكتالوني، الذي أمضى فيه كل مسيرته الكروية.

وشارك ميسي لأول مرة مع برشلونة العام 2004، وسجل للنادي الكتالوني 634 هدفا في 731 مباراة، وهو الهداف التاريخي للفريق، كما أنه الهداف التاريخي للدوري الإسباني برصيد 444 هدفا في 485 مباراة.

إرم نيوز